دليل المحلات في ردسي مول جدة

دليل المحلات في ردسي مول جدة. دليل محلات الياسمين مول بجدة يقع مول الياسمين في حي المنار بمدينة جدة بالقرب من الحرمين. يقع الفندق في شارع الأمير فيصل بن فهد، الشاطئ 23718 جدة.

ردسي مول المرسال
ردسي مول المرسال from www.almrsal.com

دليل محلات الياسمين مول بجدة يقع مول الياسمين في حي المنار بمدينة جدة بالقرب من الحرمين. يحتوي مول الياسمين على عدة محلات مثل: أفضل الأنشطة في محلات ردسي مول جدة.

فلورمار، سيفورا، وجوه، مكياجي، ذا بادي شوب، ومودلز أون، باريس جاليري، مذركير.

يقع الفندق في شارع الأمير فيصل بن فهد، الشاطئ 23718 جدة. متحف القرية التراثية بالحبلة في ابها جنوب المملكة. • تُعد الملابس بأنواعها هي من أكثر البضائع التي يبحث عنها زائرو رد سي مول، وبالتالي نتوقع أن أول المتاجر التي ستبدأ باستكشافها هي محلات الملابس.

العسل الملكي والعسل الحيوي الماليزي في جده

أفضل الأنشطة في محلات ردسي مول جدة. *️⃣الرجاء إبلاغنا إنك من موقع حراج للعمولة لإبراء الذمة *️⃣الرجاء إبلاغنا إنك من موقع حراج للعمولة لإبراء الذمةالتواصل. افضل مطاعم رد سي مول red sea mall jeddah restaurants يضم ردسي مول جده الكثير من المطاعم الرائعة والتي تناسب كافة الأذواق وهذه أشهرها:

اف جي فور كيدز Fg 4 Kids.

الفندق يبعُد عن رد سي مول جدة بمسافة 1.4 كم، وعلى بعُد 1.4 كم من مول البحر الأحمر. Redirecting to (308) اكبر مول في جدة (أفضل اسواق جدة وارخصها 2021) بواسطة: يتميز الفندق بالعديد من الخدمات والمميزات.

4_ بسبوسة وبس سرعة تلقي الطلبات، و الخدمة العالية ، و جودة الأطباق المقدمة في مطعم.

1_ مطعم البيك من أفضل المطاعم في رد سي مول جدة ، حيث يتم تقديم أفضل. هذه افضل المطاعم الموجودة في ردسي مول جدة: متعة التسوق في اكثر من 500 متجر مختلف التي توفر لك العديد من الخيارات الرائعة للتسوق والشراء، بين الماركات العالمية الشهيرة والماركات المحلية المميزة، يمكنك الحصول على اجود المنتجات.

للمزيد عن ردسي مول جدة اضغط هنا.

6300 طريق الملك فهد ، الورود ، 2222 ، جدة يمكنك الوصول اليه عبر خرائط جوجل عبر هذا الرابط من هنا.; افضل مطاعم الردسي مول جدة. ردسي مول في جدة يعتبر من اكبر مجمعات جدة ويتميز بالعديد من البراندات والمطاعم والكافيهات العالمية والمحلية نغطي في موضوعنا افضل ١٠ مطاعم وكافيهات ونغطي دليل ردسي مول.

Leave a Reply