دليل المحلات في فلامنجو مول جدة

دليل المحلات في فلامنجو مول جدة. متحف القرية التراثية بالحبلة في ابها جنوب المملكة. من الساعة 10 صباحا الي الساعة 10 مساء.

ما هي اشهر محلات فلامنجو مول جدة سعودية نيوز
ما هي اشهر محلات فلامنجو مول جدة سعودية نيوز from www.saudiah.news

فلامنجو مول | جدة | مراكز تسوق | دليل الاعمال التجارية. في موقع دليل الاعمال التجارية بدقة في جميع الأوقات حتى نستطيع حفظ تفضيلات الإعدادات لملفات تعريف الارتباط (cookies). يضم فلامنجو مول اشهر المطاعم التي تقوم بتقديم الكثير من المشروبات المختلفة الساخنة والباردة.

كما قلنا أن المحال التجارية في المول يتجاوز عددها 200 محل تجاري ولا يتسع المقال لذكرها كلها لكن سنذكر بعضها للتعرف عليها فقط لا أكثر.

This mall is especially targeted to those who want to buy dresses and other arabian party attire. 10 مناطق نوصي بها للسكن في جدة افضل 5 من منتجعات جدة الموصى بها افضل 6 شقق فندقية في جدة موصى بها ويرغب العديد من الزوار معرفة مواعيد عمل فلامنجو مول، لزيارته والاستمتاع بجولة فيه، وهي:

العنوان :4965 الأمير ماجد، العزيزية، جدة;

كما يقدم فلامنجو مول الكثير من المحلات المتخصص في الاكسسوارات والاثار المنزلي. إن كنت ترغب في زيارة فلامنجو مول في الرياض وتبحث عن موقعه، فهو يقع في: ومن خلال دليل فلامنجو مول جدة نضمن لزواره أنَّه يقدم لهم كل ما يحتاجونه من ملابس نسائية، مثل محل ايتش ام ومحل بينك بلو ومحل أقمشة بازار وغيرهم الكثير.

يُعد فلامنجو مول جدة واحد من أجمل مولات جدة، ومن أشهر المجمعات التجارية في المملكة، حيث يحتوي على الكثير من المتاجر العالمية المختلفة.

لاضافة الرد يرجى تسجيل الدخول. وإذا كنت ترغب في الاستعلام عن أي شيء يخص المول والمحلات والمطاعم. يضم فلامنجو مول اشهر المطاعم التي تقوم بتقديم الكثير من المشروبات المختلفة الساخنة والباردة.

11465 كم عدد فروع اجمل في الرياض رد سي مول / عزيز مول / فلامنجو مول / الأندلس مول.

وتبدأ محلات فلامنجو مول العمل بداية من الساعة 8:15 صباحًا حتى الساعة 11:30 مساءًا. (اطلع على العروض وباقي المحلات) فلامنجو مول اخر العروض. Its signature is the food court which has.

من 3:30 عصرا الى 12 ص.

فلامنجو مول جدة أحد أفضل واضخم مولات جدة مركز تجاري عالمي يتوفر على أرقى الماركات العالمية الشهيرة يقع في واحدة من اهم وجهات السياحة في السعودية. تعرف على اشهر جدة وماذا تحوي؟ | تورنا; متحف القرية التراثية بالحبلة في ابها جنوب المملكة.

Leave a Reply