دليل محلات الحجاز مول جدة

دليل محلات الحجاز مول جدة. مول ممتاز يوجد فيه جميع أنواع المحلات من هايبر بنده و محلات أدوات رياضه الشمس والرمال وفيه ملعب كوره قدم للأطفال و فيه محلات مكسرات مثل الرفاعي و. Ahmed walid دليل محلات الحجاز، مكة مول، مكة المكرمة يضم عددًا كبيرًا.

الحجاز مول جدة Goimages Source
الحجاز مول جدة Goimages Source from goimages-source.blogspot.com

دليل محلات روشان مول جدة. يقع مول مكة makkah mall في مكان فسيح، وهذا الذي يميزه عن بعض اسواق مكه الأخرى، وهو على طريق شارع الملك عبدالله (king abdullah road)، العنوان: الحجاز مول جدة hijaz mall :

دليل المخازن الحجاز مول مكة يضم الحجاز مول بمكة المكرمة عدد كبير من الماركات والمتاجر المشهورة حيث يضم عدد من المطاعم والمعالجات التجارية الضخمة كما يضم مكتبة جرير وسيتي ماكس وماك وداماس.

كما قلنا أن المحال التجارية في المول يتجاوز عددها 200 محل تجاري ولا يتسع المقال لذكرها كلها لكن سنذكر بعضها للتعرف عليها فقط لا أكثر. من أفضل مولات جدة بالسعودية ، من حيث الموقع لوجوده غرب طريق الملك فهد بن عبد العزيز و جنوب ميدان الكرة الأرضية.و يقع تحديداً في الجهة الشمالية من مدينة جدة ، و هو أحد أكبر مولات جدة. لا مجال لترتيب قائمة افضل مولات جدة دون إدراج عزيز مول جدة ضمنها، فبداخل هذا المول، باستطاعتك العثور على العديد من العروض المميزة في محلات المول المتنوّعة، فهُناك متاجر خاصة ببيع الملابس.

رقم هاتف روشان مول الموحد هو 966126226720.

Ahmed walid دليل محلات الحجاز، مكة مول، مكة المكرمة يضم عددًا كبيرًا. تأسس عام 1998، وتبلغ مساحته الإجمالية 35,000 متر مربع، ويقع على طريق مكة الرئيسي السريع الى جدة. الحجاز مول جدة hijaz mall :

يمكنك الوصول اليه عبر خرائط جوجل عبر هذا الرابط من هنا.

تعتبر المولات اكثر الاماكن السياحية نشاطا اذ سنكون دليلك في هذا المقال في الحجاز مول و نقدم. دليل محلات الحجاز ، مكة مول ، مكة المكرمة يضم عددًا كبيرًا من مجمعات التسوق ، ويعد الحجاز مول من أفضل المجمعات والأسواق في مدينة مكة المكرمة. بعد التعرف على دليل المحلات في الياسمين مول ، وأهم الماركات العالمية الموجودة بالمول ، والتي كانت سببا رئيسيا في استقطاب الزائرين من كل مكان في المملكة العربية السعودية ، وكذلك من الدول العربية.

موقع مجمع مكة مول و ساعات و أوقات العمل.

دليل محلات الياسمين مول بجدة. يقع في شارع الحلية بوسط مدينة جدة, ويتميز بتصميم معماري خارجي فائق الروعة ويوجد به شجيرات صغيرة متناثرة ونافورة مياه, ويتكون من ثلاثة طوابق. كما يحتوي على محلات الذهب والفضة مثل متجر دلماس ومتجر الفضة ماستر مخزن دليل مارينا مول الدمام يضم المول عددًا كبيرًا من المتاجر، بما في ذلك متجر الريس لانجري، فلاور ستور، ألدو ستور، سبرينغ.

الطابق الأول يحتوي على ألعاب.

يحتوى على مجموعة مختلفة من المحلات الوجبات السريعة والمطاعم وكافتريات. الآن مع دليل شامل لمعرفة محلات الروشان مول بجدة. يقع مول مكة makkah mall في مكان فسيح، وهذا الذي يميزه عن بعض اسواق مكه الأخرى، وهو على طريق شارع الملك عبدالله (king abdullah road)، العنوان:

Leave a Reply