دليل محلات روشان مول جدة

دليل محلات روشان مول جدة. أوقات عمل روشان مول تبدا أوقات عمل روشان مول من الساعة 10 ص حتى 12 ص و تتغير اوقات العمل يوم الجمعة حيث تبدا من 1 م حتى 12 ص رقم روشان مول يمكنك التواصل مع المول. روشان مول جدة هو مركز تجاري وترفيهي ضخم يقع في مدينة جدة الساحلية بحي البساتين على طريق الملك عبد العزيز وهو من أحلى مولات جدة السياحية.

ماهي اشهر محلات روشان مول جدة وماذا تحوي؟ تورنا
ماهي اشهر محلات روشان مول جدة وماذا تحوي؟ تورنا from tournaa.com

محلات الروشان مول جدة فيه هايبر بنده ضخم جدا ومحل سيتي ماكس ورد تاغ وتويز ار اص لألعاب الأطفال. أوقات عمل روشان مول تبدا أوقات عمل روشان مول من الساعة 10 ص حتى 12 ص و تتغير اوقات العمل يوم الجمعة حيث تبدا من 1 م حتى 12 ص رقم روشان مول يمكنك التواصل مع المول. أنشطة يمكنك القيام بها في روشان مول جدة • تتنوّع متاجر الملبوسات الموجودة في روشان مول بين متاجر الألبسة النسائية ومتاجر الملابس الرجالية وكذلك متاجر تختص ببيع ألبسة الأطفال بالإضافة إلى متاجر خاصة بالملابس الرياضية.

محلات الروشان مول جدة فيه هايبر بنده ضخم جدا ومحل سيتي ماكس ورد تاغ وتويز ار اص لألعاب الأطفال.

روشان مول جدة هو مركز تجاري وترفيهي ضخم يقع في مدينة جدة الساحلية بحي البساتين على طريق الملك عبد العزيز وهو من أحلى مولات جدة السياحية. أنشطة يمكنك القيام بها في روشان مول جدة • تتنوّع متاجر الملبوسات الموجودة في روشان مول بين متاجر الألبسة النسائية ومتاجر الملابس الرجالية وكذلك متاجر تختص ببيع ألبسة الأطفال بالإضافة إلى متاجر خاصة بالملابس الرياضية. أوقات عمل روشان مول تبدا أوقات عمل روشان مول من الساعة 10 ص حتى 12 ص و تتغير اوقات العمل يوم الجمعة حيث تبدا من 1 م حتى 12 ص رقم روشان مول يمكنك التواصل مع المول.

يعتبر الصيرفي مول جدة من افضل مولات جدة يستوطن قلب المدينة و يشتهر بمساحته الكبيرة مما ساعد على تنوع و تعدد المحلات التجارية، والمراكز الترفيهية داخله.على

كما تجد جيوردانو وصيدلية النهدي وبعض المحلات الأخرى. إذ تم تصميم المول الذي يبلغ مساحة سبعين ألف متر مربع بواسطة ديكورات مستوحاة من. روشان مول جدة roshan mall هو واحد من أرقى مولات جده ومن بين اهم معالم السياحة في جدة يقع المول في حي البساتين وتحديداً على طريق الملك عبد العزيز، ويتميز بطراز مميز يحاكي التراث السعودي القديم.

روشان مول ، يعتبر من افضل مولات جدة فهو مكان مثاليّ للتسوّق والترفيه في الوقت ذاته، حيث يحوي بداخله عدد مُتنوّع من متاجر الملابس و الحقائب والأحذية، بالإضافة إلى السوبر ماركت.

Leave a Reply