دليل محلات سلطان مول جدة

دليل محلات سلطان مول جدة. مول ممتاز يوجد فيه جميع أنواع المحلات من هايبر بنده و محلات أدوات رياضه الشمس والرمال وفيه ملعب كوره قدم للأطفال و فيه محلات مكسرات مثل الرفاعي و. قائمة محلات السلام مول في جدة.

milano ميلانو دليل لمحات
milano ميلانو دليل لمحات from lam7at.com

كما قلنا أن المحال التجارية في المول يتجاوز عددها 200 محل تجاري ولا يتسع المقال لذكرها كلها لكن سنذكر بعضها للتعرف عليها فقط لا أكثر. السلام مول جده واحداً من افضل مولات جدة و من أجمل وجهات التسوّق فيه يوفّر لزواره وجهة تسوقية وترفيهية عصرية،ويتمتع السلام مول بجدة بتصميم خارجي مبتكر على شكل. دليل محلات الأندلس مول بجدة.

قائمة محلات السلام مول في جدة.

بواسطة فهرس المسافر تم نشره أغسطس 18, 2020. سلطان مول جدة واحد من اشهر مولات جدة التسوق ذات الحجم المتوسط الموجودة في مدينة جدة ويأتي إليه سكان المدينة وزوارها بشكل مستمر للاستمتاع بوقتهم برفقة العائلة. 0 قدم 2 (0 م 2 ) مركز سلطان مول هي واحدة من معالم.

يعد السلام مول جدة من أجمل المولات في جدة وهو يعتبر من افضل اماكن التسوق في جدة ، و يضم.

يعتبر الصيرفي مول جدة من افضل مولات جدة يستوطن قلب المدينة و يشتهر بمساحته الكبيرة مما ساعد على تنوع و تعدد المحلات التجارية، والمراكز الترفيهية داخله.على رقم هاتف روشان مول الموحد هو 966126226720. دليل محلات السلام مول جدة.

كلس السلطان صلاح الدين للاسرة المندية الحكم على الجغرافيا بين مدينة القصير جنوب حمص إلى الأرصاد تعلن تفاصيل طقس اليوم.

الطابق الأول يحتوي على ألعاب. دليل محلات الياسمين مول بجده. يقع في شارع الحلية بوسط مدينة جدة, ويتميز بتصميم معماري خارجي فائق الروعة ويوجد به شجيرات صغيرة متناثرة ونافورة مياه, ويتكون من ثلاثة طوابق.

محلات العناية بالبشرة مثل :

لا مجال لترتيب قائمة افضل مولات جدة دون إدراج عزيز مول جدة ضمنها، فبداخل هذا المول، باستطاعتك العثور على العديد من العروض المميزة في محلات المول المتنوّعة، فهُناك متاجر خاصة ببيع الملابس. روشان مول ممتاز في درجة من الهدوء رائعة لا يوجد يه زحام ممتاز للأشخاص ألي ما يناسبهم الإزعاج والازدحام. روشان مول جده هادئ وراقي فيه.

يقع المول في منطقة حيوية بجدة، فهو في راما البطرجي، شارع الزهراء، جدة 23522، ويتميز المول بقربه من العديد من الأماكن الهامة ومنها فندق لاند مارك جدة شارع الامير سلطان الشهير.

يعتبر الصيرفي ميجا مول من أكبر عناصر الجذب السياحية في جدة؛ لما يحتويه من أنشطة ترفيهية و مَحَالّ تجارية و مقاهي و مطاعم و مراكز خدمية مميزة، بالإضافة إلى فخامة التصميم و عصريته، مما يعطي تجربة شرائية. سوف اقدم لكم كافة المعلومات التي تحتاجونها حول السلطان مول جدة من أجل القيام بتجربة تسوق رائعة في المحلات التي يضمها المول، كما يمكن قضاء وقت ممتع وترفيهي في الاماكن المختلفة الموجودة في السلطان مول. مول ممتاز يوجد فيه جميع أنواع المحلات من هايبر بنده و محلات أدوات رياضه الشمس والرمال وفيه ملعب كوره قدم للأطفال و فيه محلات مكسرات مثل الرفاعي و.

Leave a Reply