دمج موظفي وموظفات ادارة تعليم جدة

دمج موظفي وموظفات ادارة تعليم جدة. نفذت الإدارة العامة للتعليم بجدة ممثلة بإدارة الشؤون الصحية المدرسية صباح اليوم بالتعاون مع إدارة الشؤون الصحية بجدة مبادرة تقديم اللقاح لمنسوبي الإدارة بمقر أعمالهم بشارع قريش، فيما سيتم تقديم اللقاح لمنسوباتها. نظام إدارة التعليم الالكتروني رابط موقع الإدارة التعليمية بجدة.

بالتعاون مع الشؤون الصحية بجدة.. تقديم لقاح "كورونا" لمنسوبي تعليم جدة
بالتعاون مع الشؤون الصحية بجدة.. تقديم لقاح "كورونا" لمنسوبي تعليم جدة from edu.moe.gov.sa

مهام شعبة الحركة تامين و سائل النقل المناسبة لجميع موظفي الإدارة من مشرفين ومندوبي الصرف خلال جولاتهم إلى المدارس.; مدير مركز الإشراف التربوي بشمال جدة من 1415 إلى 1420 هـ. 304 likes · 1 was here.

304 Likes · 1 Was Here.

من جانبه أوضح مساعد مدير عام تعليم جدة للشؤون المدرسية طواشي الكناني أن مبادرة تقديم اللقاح لموظفي وموظفات إدارة تعليم جدة لقيت إقبالاً كبيراً من الموظفين والمشرفين وقيادات الإدارات الذين سارعوا بأخذ اللقاح، وسط. الإدارة العامة للتعليم بمحافظة جدة. وكالة الجامعة للدراسات العليا و البحث العلمي.

كما علمنا؛ الهيئات تُعيّن (عاملين جدد) سنوياً كمثالنا اليوم ادارة تعليم جدة وظائف.

تشرف على مختلف إجراءات التعاقد والتوظيف والتعيين لشؤون الموظفين من غير الهيئة التعليمية وبالتنسيق مع المشرف العام على الإدارة العامة للموارد البشرية. الإدارة العامة للتعليم بمحافظة جدة > مركز الوثائق. الجمعية العلمية السعودية للتحكيم والمصالحة.

مشرفاً تربوياً للتربية الإسلامية بجدة من 1412 إلى 1415 هـ.

مدير مركز الإشراف التربوي بشمال جدة من 1415 إلى 1420 هـ. نظام إدارة التعليم الالكتروني رابط موقع الإدارة التعليمية بجدة. ‎جميع خدمات شؤون الموظفين والرد على الاستفسارات ونقل الاخبار الخاصة بالادارة و عن كافة التعاملات الادارية والمالية.

مهام شعبة الحركة تامين و سائل النقل المناسبة لجميع موظفي الإدارة من مشرفين ومندوبي الصرف خلال جولاتهم إلى المدارس.;

رعت مساعدة مدير التعليم للشؤون التعليمية للبنات بجدة نور باقادر الاحتفال الذي أقامته الإدارة العامة للتربية والتعليم بجدة ممثلة في إدارة الإشراف التربوي والإدارة المدرسية بتكريم 1709 من المعلمات والموظفات في برنامج. مركز جامعة جدة للأبحاث وتطوير المنتجات. “#التعداد_السكاني 2020 التعاون مع موظفي الإحصاء وإعطائهم المعلومات بكل دقة ووضوح واجب وطني ، لبناء قاعدة بيانات شاملة صحيحة وحقيقية من أجل مستقبل الوطن.”

وصفت وكيل وزارة التعليم للبرامج التعليمية الدكتورة مها السليمان إدارة تعليم جدة ببيت الخبرة في المجالات التربوية والتعليمية والإدارية كافة، جاء ذلك في ختام زيارتها التفقدية لتعليم جدة خلال لقاء مع المدير العام.

نفذت الإدارة العامة للتعليم بجدة ممثلة بإدارة الشؤون الصحية المدرسية صباح اليوم بالتعاون مع إدارة الشؤون الصحية بجدة مبادرة تقديم اللقاح لمنسوبي الإدارة بمقر أعمالهم بشارع قريش، فيما سيتم تقديم اللقاح لمنسوباتها. تقديم لقاح ” كورونا ” لمنسوبي تعليم جدة في مقار عملهم بدأت الإدارة العامة للتعليم بجدة ممثلة بإدارة الشؤون الصحية المدرسية صباح اليوم بالتعاون مع. حبيت اني ازودكم باسماء جميع البرامج ومعاهد التربية الخاصة في المملكة مزوده.

Leave a Reply