دوام القنصلية البريطانية في جدة

دوام القنصلية البريطانية في جدة. من 8 صباحاً حتى 2:30 عصراً. خطوات حجز المواعيد لمراجعين القنصلية العامة للمملكة الأردنية الهاشمية في جدة:

مركز التأشيرات الموحد الرياض
مركز التأشيرات الموحد الرياض from astroom.club

تظافرت جهود قيادة ومنتسبي القنصلية العامة وأثمرت قطوفها اليانعة بنقلة نوعية تجاوزت طموح النجاح إلى سبر غور التميز وهاهي وبتنسيق وثيق مع سفارة بلادنا في الرياض قد أنجزتا منصة. لعملاءنا في جدة, يمكنك حجز موعد إفتراضي من خلال مكالمة زوم عبر هذا الرابط ساعات عمل مراكز الاتصال لدينا اتصل بنا طريق الملك، حي المحمدية، شارع ابراهيم العنقري قبل الاوتو مول.

Outside Of Office Hours, Contact:

حكومية القنصلية البريطانية العامة جدة. عنوان قنصلية لبنان العامة في جدة: قم بإنشاء حساب على الموقع.

موقع الوكيل الإخباري هو القلب النابض لمجموعة الوكيل للإعلام و التي يملكها الإعلامي الأول في الأردن محمد الوكيل.

+966 (2) 629 3988 +966 (2) 629 4278 +966 (2) 629 4039 fax: The british consulate general in jeddah is open, but access to visitors or the consular section is by appointment only. Published on jan 29, 2019 احتفلت شركة فوكس العالمية، بافتتاح أول سينما في جدة، في السعودية بأحد المراكز التجارية الكبرى، حضر الافتتاح الرئيس التنفيذي لهيئة الإعلام المرئي.

خطوات حجز المواعيد لمراجعين القنصلية العامة للمملكة الأردنية الهاشمية في جدة:

للمعاملات الطارئة المتعلقة بحالات الوفاة خارج الدوام الرسمي: For consular assistance, use our contact formor call +966 12 622 5550. أهلاً بك في المجلس الثقافي البريطاني في السعودية.

«سيدتي» حصرت لكم أهم السفارات في مدينة جدَّة:

لعملاءنا في جدة, يمكنك حجز موعد إفتراضي من خلال مكالمة زوم عبر هذا الرابط ساعات عمل مراكز الاتصال لدينا اتصل بنا نحن ندعم السلام والازدهار من خلال بناء الروابط والتفاهم والثقة بين الناس في المملكة المتحدة والبلدان في جميع أنحاء العالم. Citizens with emergencies, please call +966 11 488 3800.

مين يعرف دوام القنصلية البريطانيه اللي في جدة تنبيه:

تم طرحه قبل 4915 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع! طريق الملك، حي المحمدية، شارع ابراهيم العنقري قبل الاوتو مول. ، يطيب لي أن أرحب بكم على الموقع الرسمي لقنصلية لبنان العامة في جدة بعبارة أهلاً وسهلاً، فالهدف المنشود من خدمات هذه البعثة هو أن يشعر أبناء الجالية.

Leave a Reply