دوام القنصلية المصرية في جدة

دوام القنصلية المصرية في جدة. المستندات المطلوبة لإصدار أو لتجديد جواز السفر المميكن. القنصلية تقوم على مواعيد رسمية خلال الأسبوع بحيث تفتح المؤسسة من يوم السبت إلى الخميس من الساعة 09:00 صباحاً إلى الساعة 02:30 ظهراً وفي الأعياد والمناسبات.

السفير الشريف محمد الراجحي يشارك بالاحتفال مع القنصلية العامة المصرية
السفير الشريف محمد الراجحي يشارك بالاحتفال مع القنصلية العامة المصرية from www.thrban1.net

يرجي مراجعة التعليمات الخاصة بإستخراج أو تجديد جواز السفر من هنا. القنصلية العامة بجدة البريد الإلكتروني: تبدأ ساعات العمل الرسمية للقنصلية المصرية في جدة من التاسعة صباحًا حتى الواحدة ظهرًا ، بينما تبدأ ساعات العمل بالدورة الثانية الساعة الثانية بعد الظهر في.

الاتصال على رقم القنصلية الموحد:

يرجي مراجعة التعليمات الخاصة بإستخراج أو تجديد جواز السفر من هنا. ثم محطة مصر للطيران الشمالية بمطار الملك عبد العزيز. إستخراج أو تجديد جواز السفر.

عن القنصلية عن القنصلية كلمة السيد السفير كلمة القنصل العام المعاملات القنصلية;

ما هي مواعيد القنصلية المصرية بجدة. تتحدد مواعيد عمل السفارة المصرية بجدة في شهر رمضان طيلة الشهر من يوم الأحد إلى يوم الخميس من كلّ أسبوع، وذلك من الساعة التاسعة (9:00) صباحًا، ولغاية الساعة الثانية عشر (12:00) ظهرًا، وتكون الإجازة. رقم هاتف القنصلية التركية في جدة.

المستندات المطلوبة لإستخراج جواز سفر بدل فاقد.

كما يمكنك معرفة العديد من خدمات التوكيلات الرسمية، والشروط. القنصلية العامة بجدة البريد الإلكتروني: يمكنك التواصل مع الموقع الرسمي للقنصلية المصرية بجدة على شبكة الإنترنت من هنا.

عنوان مصر للطيران في جدة هو شارع حائل مع تقاطع شارع المدرس.

*وزارة الخارجية 'المسؤول عن تنسيق وتنفيذ جميع المسائل ذات الصلة بالسياسة الخارجية للبلاد ، وعلاقات البحرين مع الدول الأخرى والمنظمات الدولية ، وحماية مصالح المواطنين البحرينيين في الخارج. تظافرت جهود قيادة ومنتسبي القنصلية العامة وأثمرت قطوفها اليانعة بنقلة نوعية تجاوزت طموح النجاح إلى سبر غور التميز وهاهي وبتنسيق وثيق مع سفارة بلادنا في الرياض قد أنجزتا منصة. اوقات عمل القنصلية المصرية بجدة.

رقم عمل القنصلية العامة بجدة هو 050054094.

تبدأ ساعات العمل الرسمية للقنصلية المصرية في جدة من التاسعة صباحًا حتى الواحدة ظهرًا ، بينما تبدأ ساعات العمل بالدورة الثانية الساعة الثانية بعد الظهر في. لإلغاء توكيل تم إصدارة من القنصلية يجب إحضار صورة واضحة من التوكيل، علماً بأنه لا يجوز إلغاء التوكيلات التى تنص على عدم الإلغاء إلا بحضور الطرفين أوالتي تتضمن عبارة البيع للنفس أو الغير. يرجي تدوين البيانات كما هو موضح بجواز السفر أو الرقم القومي.

Leave a Reply