دوام جزئي جدة مصفف ارفف

دوام جزئي جدة مصفف ارفف. ان يكون المتقدم سعودي الجنسية العمر لا يزيد عن ‎30 سنة### المميزات : الشروط خبره في صف الارفف وعمل الطلبات يشترط وجود سياره مكيفه التقديم التواصل مع جهة العمل على الواتساب 0540375062 مصدر الإعلان :

الشرق الأوسط للمرطبات توفر وظائف لحملة الثانوية فما فوق بالطائف وجدة
الشرق الأوسط للمرطبات توفر وظائف لحملة الثانوية فما فوق بالطائف وجدة from jeddahnow.sa

ان يكون المتقدم سعودي الجنسية العمر لا يزيد عن 30 سنة المميزات : مطلوب مصفف أرفف في شركة تجارية كبرى في جدة### الشروط : فرصة عمل مصفف أرف بدوام جزئي لمدينة جدة وظائف المنطقة الغربية السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة يسعدني مشاركتكم فرص و ظيفية لدى شركة عالمية في مجال المنتجات الأستهلاكية للسعوديين و من في حكمهم بحسب أنظمة مكتب.

تقدم الأن على وظيفة مصفف أرفف فى شركة بنده للتجزئة فى جدة, منطقة مكة Toggle Navigation الصفحة الرئيسية

تصفيف الارفف المؤهل ثانوي الالمام بمبادئ اللغة الانجليزية خبرة في نفس المجال سعودي الجنسية رخصة قيادة و عدم وجود مخالفات ساعات العمل 8 ساعات 6 ايام بالاسبوع. ان يكون المتقدم سعودي الجنسية العمر لا يزيد عن 30 سنة المميزات : راتب اجمالي 4523 ريال تأمين طبي

مطلوب مصفف ارفف بشركة تجارية كبرى في جدة### الشروط :

الشروط خبره في صف الارفف وعمل الطلبات يشترط وجود سياره مكيفه التقديم التواصل مع جهة العمل على الواتساب 0540375062 مصدر الإعلان : مطلوب مصفف ارفف شمال جدة يوميا 7 فروع بنده الراتب 2500 المتطلبات سياره اقامه ساريه المهنه غير فرديه ارسال عبر الوتساب فقط الاسم الاعمر الجنسيه حي السكن الواتساب فقط : راتب اجمالي ‎4523 ريال تأمين طبي دوام فترة واحدة صباحية

مطلوب مصفف أرفف في شركة تجارية كبرى في جدة### الشروط :

مطلوب مصفف ارفف بشركة تجارية كبرى في جدة الشروط : راتب اجمالي ‎4523 ريال تأمين طبي دوام فترة واحدة صباحية اجازة يومين في. مطلوب مصفف أرفف ( ماشندايزر ) للعمل بالرياض بدوام جزئي في الدانوب والتميمي.

ان يكون المتقدم سعودي الجنسية العمر لا يزيد عن 30 سنة.

فرصة عمل مصفف أرف بدوام جزئي لمدينة جدة وظائف المنطقة الغربية السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة يسعدني مشاركتكم فرص و ظيفية لدى شركة عالمية في مجال المنتجات الأستهلاكية للسعوديين و من في حكمهم بحسب أنظمة مكتب. شركة الترويج المتطورة مدينة العمل: مطلوب مصفف ارفف قطع غيار جوالات المميزات :

مطلوب مصفف أرفف لدى شركة الترويج المتطورة في جدة السعودية المسمى الوظيفي:

مطلوب مصفف ارفف لدى شركة تجارية كبرى في جدة مطلوب مصفف ارفف بشركة تجارية كبرى في جدة. يقدم سيرتك الذاتية وتقدم الآن. مطلوب مصفف أرفف لشركه بجده يشترط ان يكون كفاءه بالعمل حاصل على رخصة قيادة يتوفر تامين طبى نسبة فرصتك في القبول في أي وظيفة تزيد بنسبة 93% عندما تقوم بإرفاق نموذج السيرة الذاتية الخاص بك!

Leave a Reply