دوام عمل القنصلية اللبنانية في جدة

دوام عمل القنصلية اللبنانية في جدة. تظافرت جهود قيادة ومنتسبي القنصلية العامة وأثمرت قطوفها اليانعة بنقلة نوعية تجاوزت طموح النجاح إلى سبر غور التميز وهاهي وبتنسيق وثيق مع. القنصلية العامة للجمهورية اليمنية بجدة.

قنصلية لبنان العامة في جدة Consulate General of Lebanon in jeddah
قنصلية لبنان العامة في جدة Consulate General of Lebanon in jeddah from jeddah.mfa.gov.lb

للإستعلام عن وصول جوازات السفر إضغط هنا يستغرق وصول جواز السفر في الوقت الحالي 90 يوم بالحقيبة الدبلوماسية، وحوالي 45 يوم بالبريد السريع (dhl) وفي حال رغبتك بالتقدم بطلب. تظافرت جهود قيادة ومنتسبي القنصلية العامة وأثمرت قطوفها اليانعة بنقلة نوعية تجاوزت طموح النجاح إلى سبر غور التميز وهاهي وبتنسيق وثيق مع. القنصلية العامة للجمهورية اليمنية بجدة.

سفارة لبنان لدى المملكة العربية السعودية.

رقم هاتف القنصلية التركية في جدة. القنصلية العامة للجمهورية اليمنية بجدة. تظافرت جهود قيادة ومنتسبي القنصلية العامة وأثمرت قطوفها اليانعة بنقلة نوعية تجاوزت طموح النجاح إلى سبر غور التميز وهاهي وبتنسيق وثيق مع.

08:00 Am وحتى 09:30 Am.

11:00 am وحتى 12:00 pm. للمزيد من المعلومات الرجاء الاتصال على الرقم التالي: قم بإنشاء حساب على الموقع.

الاثنين الى الخميس من 01:00 Pm وحتى 2:00 Pm.

الاثنين الى الخميس من 01:00 pm وحتى 2:00 pm. كلفت القنصلية المصرية في جدة ياسر علواني المستشار القانوني للقنصلية بحضور التحقيق مع المحامي المصري أحمد الجيزاوي المحتجز على ذمة اتهامه بجلب أقراص مخدرة إلى. في إطار سعي القنصلية للارتقاء بجودة الخدمات المقدمة لأبناء الوطن في الخارج، تعلن القنصلية اليوم عن تدشين موقعها الإليكتروني من أجل توفير منصة واحدة يستقي منها المواطن المعلومات الصحيحة الخاصة بالخدمات التي تقدمها.

يطيب لي أن أرحب بكم على الموقع الرسمي لقنصلية لبنان العامة في جدة بعبارة أهلاً وسهلاً، فالهدف المنشود من خدمات هذه البعثة هو أن يشعر أبناء الجالية اللبنانية الكريمة وأصدقاء لبنان في منطقة صلاحياتها بأنهم من أفراد هذه.

آخر أخبار وزارة الخارجية والمغتربين. خطوات حجز المواعيد لمراجعين القنصلية العامة للمملكة الأردنية الهاشمية في جدة: الاثنين الى الخميس من 01:00 pm وحتى 2:00 pm.

الجمهوريّة اللبنانيّة هي إحدى الدول العربية الواقعة في الشرق الأوسط في غرب القارة الآسيوية.

11:00 am وحتى 12:00 pm. الاثنين الى الخميس من 8:00 am وحتى 11:30 am. الدخول على الرابط الإلكتروني التالي:

Leave a Reply