دوام مكتب الجوازات الصيرفي مول جدة

دوام مكتب الجوازات الصيرفي مول جدة. شعبة جوازات المدينة الرقمية حي النخيل. ويمتلك المول مكتب للجوازات الذي يساعدك في الاستفادة من العديد من الخدمات، ويتواجد في الطابق الثاني من المول.

٩٦ لوحة فنية للطالبات و المعلمات في معرض مشروع مدرستي بجدة صحيفة مكة الآن
٩٦ لوحة فنية للطالبات و المعلمات في معرض مشروع مدرستي بجدة صحيفة مكة الآن from www.makkah-now.com

جوازات منطقة الرياض (النساء) 1. افتتحت المديرية العامة للجوازات مكتباً للخدمات الإلكترونية بمجمع الصيرفي مول التجاري بمدينة جدة ، وذلك من أجل توفير خدماتها الإلكترونية للمواطنين والمقيمين. شعبة جوازات المدينة الرقمية حي النخيل.

(هذه المعلومات تم اضافتها وهي قابلة للتحدث) شكرا لزيارتك.

افتتحت المديرية العامة للجوازات مكتباً للخدمات الإلكترونية بمجمع الصيرفي مول التجاري بمدينة جدة ، وذلك من أجل توفير خدماتها الإلكترونية للمواطنين والمقيمين. ويمتلك المول مكتب للجوازات الذي يساعدك في الاستفادة من العديد من الخدمات، ويتواجد في الطابق الثاني من المول. خريطة قوقل مكتب جوازات التحلية مول جدة.

مول يعمل ام لا ومتي هية ساعات العمل وهل يمكنني استخراج.

البطاقة التعريفية لـ مكتب جوازات التحلية مول جدة. جوازات منطقة الرياض (النساء) 1. من 7.30ص طوال أيام الأسبوع عدا الجمعة والسبت ===== جدة:

الأحوال المدنية (شارع الوشم) 1.

من 9.30ص إلى 3م طوال أيام الأسبوع عدا الجمعة والسبت. اوقات دوام الصيرفي مول من يوم السبت وحتي يوم الخميس من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الساعة الثانية عشر صباحًا ، و يوم الجمعة من الساعة 9 صباحًا و حتى الساعة 1 ليلًا. شعبة الخدمات الإلكترونية مركز الصيرفي مول.

3 م إلى 10.30 م.

مكتب الجوازات بفرع شركة دلة مركز البصمة. ممتازين صراحه وخدمه سريعه يشكرون عليها شي يرفع الراس. شعبة جوازات المدينة الرقمية حي النخيل.

الأحوال المدنية (شارع الوشم) نساء.

يعتبر الصيرفي ميجا مول من أكبر عناصر الجذب السياحية في جدة؛ لما يحتويه من أنشطة ترفيهية و مَحَالّ تجارية و مقاهي و مطاعم و مراكز خدمية مميزة، بالإضافة إلى فخامة التصميم و عصريته، مما يعطي تجربة شرائية. مكتب الجوازات في الزقازيق من المكاتب المهمة اللي بتساعدك في إستخراج جوازات السفر علشان تقدر تسافر لأي دولة سواء أجنبية أو عربية، وكمان بيقدم الخدمات الإلكترونية الكثيرة وده اللي بيسهل كتير. القيام بإصدار تأشيرة الخروج و العودة وتأشيرة الخروج.

Leave a Reply