دورات ادارية معتمدة في جدة

دورات ادارية معتمدة في جدة. أعلن معهد الإدارة العامة، ضمن مبادرة 'تنمية إدارية مستمرة'، وبالتعاون مع جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية عن تقديم مجموعة من الدورات التدريبية عن بعد (مجانا) بشهادات معتمدة، للرجال والنساء (مواطنين / مقيمين) في معهد الامداد العالي للتدريب نقدم خدمات تدريبية وتعليمية وحلول تطويرية للأعمال بجودة عالية وبأسعار مناسبة.

دورات معتمدة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني
دورات معتمدة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني from malikalaerad.web.app

مركز رُدنا للتدريب المملكة العربية السعودية الرياض. Certified business administrator (cba) in jeddah. يقدم دورات متكاملة في الحاسب الآلي والبرمجيات في قاعات معدة بأفضل.

الدورات التدريبية في مجال الشهادة المعتمدة في إدارة الأعمال (Cba) في المملكة العربية السعودية.

دورات تعقد فى جدة من كل الأقسام. مركز تطبيقات التدريب هو أحد المراكز الرائدة في التدريب في المملكة العربية السعودية ويقدم مجموعة متنوعة من دورات الإدارة في مختلف مدن المملكة. 22 دورة تدريبية من قبل 22 مؤسسة ومعهد في في جدة.

يقدم دورات متكاملة في الحاسب الآلي والبرمجيات في قاعات معدة بأفضل.

Facebook twitter whatsapp email skype viber wechat. أعلنت أكاديمية منشآت توفر 69 دورة تدريبية مجانية (عن بُعد) مع شهادة مُعتمدة من (منشآت)، في العديد من المجالات التدريبية، في تطوير وبناء قدرات ملاك المنشآت الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال، وذلك وفقاً لبقية التفاصيل. نشرت من قبل admin.sai في يوليو 29, 2022.

أعلنت جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل عن تقديم دورات تدريبية مجانية (عن بُعد) في عدة مجالات، تستهدف كافة فئات المجتمع، مع شهادات حضور معتمدة من الجامعة، وذلك وفقاً للتفاصيل التالية:

الدبلومات التأهيلية للفصل الدراسي الاول للعام 1444هـ. يمكن استرداد الرسوم قبل بداية الدورة ب 24 ساعة مع خصم 2.50% كرسوم إدارية إذا كان نظام. سيتم الاعلان عن الدورات قريباً !

دورات إدارة المشاريع تعقد فى جدة.

أعلن معهد الإدارة العامة، ضمن مبادرة تنمية إدارية مستمرة، عن تقديم أكثر من (100) دورة تدريبية عن بعد (مجانا) بشهادات معتمدة، للرجال والنساء (مواطنين / مقيمين) في العديد من المجالات ( الإدارة. Certified business administrator (cba) in jeddah. يقدم المعهد العلمي الإداري للتدريب دورة السكرتارية التنفيذية وإدارة المكاتب وذلك بشهادة معتمدة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.

منصة التدريب الالكتروني (تحت الإنشاء) دورات ادارية معتمدة بجدة.

التحليل المالي للشركات لغايات الإستثمار التحليل المالي والفني المتقدم بفرض الإستثمار في أسواق المال العربية التطبيقات العملية لأدوات الإستثمار في المصارف. ارسل بريد الكتروني +966 92 0001 146 +966 50 0223 677. تهدف هذه الدورة التخصّصية المقدّمة من جامعة ميريلاند إلى تطوير العقلية والمهارات الريادية والإدارية المهمة، وتشرح كيف بإمكانك أن تضع فكرتك في حيّز التنفيذ وتدفع بها.

Leave a Reply