دورات باريستا للنساء في جدة

دورات باريستا للنساء في جدة. 9 أكتوبر 2022 الموافق 13 ربيع الأول 1444هـ يقدم. أضيف منذ في كل الأوقات.

فرص وظيفية للرجال والنساء تعلن عنها مجموعة الشايع الدولية
فرص وظيفية للرجال والنساء تعلن عنها مجموعة الشايع الدولية from frswdifih.com

بارستاز كافيه في جدة الكافي جميل وديكوراتة روعة وجلساتة مريحة. سناب وظائف قروب وظائف واتس الوظائف. المهارات الأساسية المكتسبة بعد اجتياز الدورة:

بارستاز كافيه في جدة الكافي جميل وديكوراتة روعة وجلساتة مريحة.

دورة مصممة لتقديم مهارات الباريستا الأساسية لمن ليس لديهم خبرة سابقة في تحضير القهوة المختصة. أكادمية بارتكلز ⚫☕ particles فضاء محبي وعشاق القهوة وهو متاح للجميع لنشر الفائدة ومشاركة الخبرات،،نجتمع لنرتقي ونعمل سوياً كحبيبات القهوة المتناغمة لتترك انطباعاً وأثراً جميلاً لذلك سيسعدنا وسنزداد. معايرة المطاحن، تحضير قهوة الإسبرسو والكابتشينو.

دورة تدريب المدربين تم فتح باب التسجيل المسبق للموعد القادم اقرب موعد للدورة:

أفضل 7 دورات + دروس ودورات باريستا مجانية [] 1. دورة تدريبية لصناع القهوة المحترف في جدة دورة تدريبية لصانعي القهوة انطلاقًا من مقهى صغير، نحرص بكل بساطة على توفير المثالية، بدءًا من الكابتشينو واللاتيه إلى توفير خدمة كاملة تشمل تدريب. جدة من أجمل مدن السعودية وتلقب بعروس البحر الأحمر في السعودية وتعد العاصمة.

تحضير فنجان قهوة رائع (Skillshare) في هذه الدورة ، يتحدث مايكل فيليبس ، مدير التدريب في Blue Bottle وبطل العالم باريستا لعام عن تخمير فنجان قهوة رائع يدويًا!

برنامج مهارات الباريستا المستوى التأسيسي; سناب وظائف قروب وظائف واتس الوظائف. أضيف منذ في كل الأوقات.

دورة باريستا، إعلان رقم (182833787) تم نشره في قسم دورات تدريبية أخرى عن بعد في تاريخ 2022/06/22 على السوق المفتوح السعودية، ادخل الأن للمزيد من التفاصيل!

تلقي تنبيهات البريد الإلكتروني لوظائف وظائف باريستا في السعودية يمكنك الغاء اشتراكك في أي وقت. يقدم خدمة تسويق الدورات والبرامج التدريبية المعتمدة منذ عام 2013 م , ولنا قاعدة كبيرة من العملاء بحمد الله من مختلف مناطق المملكة الذين استطاعنا أن ننال على ثقتهم من خلال تعاملنا معهم خلال الفترة الماضية. دورة باريستا، إعلان رقم (182858483) تم نشره في قسم دورات تدريبية أخرى في الموقع في تاريخ 2022/06/22 على السوق المفتوح السعودية، ادخل الأن للمزيد من التفاصيل!

ويوجد في مدينة جدة ما يقارب 135 ناطحة سحاب تحت الإنشاء، كما يوجد بها مقرات للبنوك العالمية.

9 أكتوبر 2022 الموافق 13 ربيع الأول 1444هـ يقدم. يعلن كافيه في منطقة القصيم عن توفر وظائف للنساء والرجال بمجال المطاعم والفنادق للعمل في الكافيه وفق المسميات الوظيفية، والتفاصيل، والشروط، وطريقة. المهارات الأساسية المكتسبة بعد اجتياز الدورة:

Leave a Reply