دورات في الامن السيبراني في جدة

دورات في الامن السيبراني في جدة. أعلنت جامعة الملك عبدالعزيز عن تقديم دورة تدريبية مجانية (عن بعد) في مجال (الأمن السيبراني)، تستهدف كافة فئات المجتمع، (مع شهادة حضور معتمدة من الجامعة)، وذلك وفقاً للتفاصيل التالية: أوافق على شروط التسجيل (تعرف على الشروط) التسجيل.

برنامج تدريبي لجوالة المملكة عن الأمن السيبراني » الجفر نيوز
برنامج تدريبي لجوالة المملكة عن الأمن السيبراني » الجفر نيوز from al-jafr.org.sa

أرامكو السعودية تعلن فتح باب التسجيل المباشر لوظائفها للعام 2022م. تعلن جامعة الملك عبدالعزيز عن تقديم دورة تدريبية مجانية (عن بعد) في مجال (الأمن السيبراني)، تستهدف كافة فئات المجتمع، (مع شهادة حضور معتمدة من الجامعة)، وذلك وفقاً للتفاصيل التالية: جدة من أجمل مدن السعودية وتلقب بعروس البحر الأحمر في السعودية وتعد العاصمة.

يعلن صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) إقامة دورات مجانية عن بُعد بعنوان الأمن السيبراني عبر منصة دروب، تشمل عدة محاور منها.

🌟 صمَّمنا دوراتنا التدريبية #الصيفية للسماح لأطفالكم في تنمية مهاراتهم وقدراتهم الإبداعية في اللغة الإنجليزية والحاسب الآلي بطريقة ممتعة وعملية، طوّر مهارات طفلك. أوافق على شروط التسجيل (تعرف على الشروط) التسجيل. ريال 159 معتمدة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.

في دورة الأمن السيبراني تتعلم معنا كيف تحمي جهازك في المنزل أو في المؤسسة من أي هجمات إلكترونية قد تضرك وتضر عملك وبياناتك.

التعرف على أساليب التشفير في حماية البيانات. جدة من أجمل مدن السعودية وتلقب بعروس البحر الأحمر في السعودية وتعد العاصمة. رقم اعتماد دوره الامن السيبراني 34432941.

وهو مجموعة من الوسائل التقنية والأدارية والتنظيمية التي يتم استخدامها لغرض حماية خصوصية المعلومات الشخصية بالأضافة لمنع الأستخدام الغير مصرح به للبيانات وسوء استغلال.

تضمن درجة الزمالة تعليمًا ذو قاعدة أوسع، وتشمل. ويوجد في مدينة جدة ما يقارب 135 ناطحة سحاب تحت الإنشاء، كما يوجد بها مقرات للبنوك العالمية. أعلنت جامعة طيبة عن تقديم دورة تدريبية مجانية (عن بعد) في مجال (الأمن السيبراني)، تستهدف كافة فئات المجتمع، مع شهادات حضور معتمدة من أكاديمية سيسكو العالمية، وذلك وفقاً للتفاصيل التالية.

تضمن شهادة الأمن السيبراني برامج أقصر وأكثر تركيزًا، وتركّو على مجال وظيفي معين أو مكانة مهنيّة معينة.

يهدف هذا البرنامج إلى تعريف المتدرب والمتدربة بأساسيات ومفاهيم الأمن السيبراني وتقييم مستوى حماية البيانات وأساليب وإجراءات ومعايير تنفيذ أعمال الأمن السيبراني ويحصل على المستوى السادس من نظام المؤهلات المهنية. تعلن جامعة الملك عبدالعزيز عن تقديم دورة تدريبية مجانية (عن بعد) في مجال (الأمن السيبراني)، تستهدف كافة فئات المجتمع، (مع شهادة حضور معتمدة من الجامعة)، وذلك وفقاً للتفاصيل التالية: أعلنت جامعة الملك عبدالعزيز عن تقديم دورة تدريبية مجانية (عن بعد) في مجال (الأمن السيبراني)، تستهدف كافة فئات المجتمع، (مع شهادة حضور معتمدة من الجامعة)، وذلك وفقاً للتفاصيل التالية:

ننشر لكم من خلال موقعنا فرص السعودية دوت كوم إعلان “منصة دروب”، عن تقديم دورات تدريبية مجانية عن بُعد، في مجالات الأمن السيبراني و أمن المعلومات مع منح المتدربين شهادات اجتياز معتمدة عن اجتياز متطلبات الدورة بنسبة.

ص.ب 80200 جدة 21589 هاتف: أرامكو السعودية تعلن فتح باب التسجيل المباشر لوظائفها للعام 2022م. أعلنت جامعة الملك عبدالعزيز عن تقديم دورة تدريبية مجانية (عن بعد) في مجال (الأمن السيبراني)، تستهدف كافة فئات المجتمع، (مع شهادة حضور معتمدة من الجامعة)، وذلك وفقاً للتفاصيل التالية:

Leave a Reply