دورات محاسبة في جدة 2017

دورات محاسبة في جدة 2017. جدة من أجمل مدن السعودية وتلقب بعروس البحر الأحمر في السعودية وتعد العاصمة. 0020 1222 887 442 | ksa 1 :

دورة مجانيه في جده ،دورة خدمة العملاء بجده بحضور مجاني للنساء والرجال
دورة مجانيه في جده ،دورة خدمة العملاء بجده بحضور مجاني للنساء والرجال from ealancom.yoo7.com

جدة من أجمل مدن السعودية وتلقب بعروس البحر الأحمر في السعودية وتعد العاصمة. قم بتفعيل حسابك عن طريق البريد. التحليل المالي للشركات لغايات الإستثمار التحليل المالي والفني المتقدم بفرض الإستثمار في أسواق المال العربية التطبيقات العملية لأدوات الإستثمار في المصارف.

التحليل المالي للشركات لغايات الإستثمار التحليل المالي والفني المتقدم بفرض الإستثمار في أسواق المال العربية التطبيقات العملية لأدوات الإستثمار في المصارف.

0020 100 100 2356 | ksa 2: تعرف على دورات ومعاهد المحاسبة في جدة, وتعلم المفاهيم المحاسبية الأساسية وكذلك البيانات المالية وأهميتها وفوائدها وكيفية تحليل وتفسير البيانات المالية لغرض اتخاذ القرارات الإدارية. في معهد الامداد العالي للتدريب نقدم خدمات تدريبية وتعليمية وحلول تطويرية للأعمال بجودة عالية وبأسعار مناسبة.

من متدربي المركز اكثر من 54% من الذين حصلوا على الزمالة في الدورة.

كورسات محاسبة مالية، محاسب شركات ، محاسبة عامة و دورات محاسبة للمبتدئين بأسعار مناسبة للجميع محاسبة مالية : تعتبر الدورات المحاسبية من اهم واكثر الدورات تطلبا في عصرنا ولها اثر كبير في المسار الوظيفي والمهني للافراد. دورة مهارات إكتشاف الغش والتزوير فى المعاملات المالية.

نقدم دورات الزمالة السعودية في المراجعة و المحاسبة و الزكاة و الدخل , بالإضافة إلى الدورات الدولية Cpa و دورات محاسبية متنوعة.

القدرة على إثبات وتكوين رأس. يتوفر الآن العديد من البرامج التدريبية والدورات المهنية المتخصصة بشكل إحترافي في مجال المحاسبة والادارة المالية، ويهدف هذا المقال إلى ضم أكبر عدد ممكن من الدورات التي تساعدك في. 00966 59 000 9310 egy 2 :

افضل مكاتب استشارات الهندسية معتمدة بجدة 2019 تعرف عليها.

يمكن للطلاب التسجيل في كورسات محاسبة اون لاين عن طريق اتباع الخطوات التالية: ايضا يمكنك التعرف على وظائف محاسبة في جدة عن طريق موقعنا اضغط هنا. دورات تعقد فى جدة من كل الأقسام.

تهدف البرامج التدريبية المتخصصة إلى تأهيل وتدريب وتطوير منسوبي مهنة المحاسبة والمراجعة العاملين في شركات ومكاتب المحاسبة والشركات والمؤسسات في القطاع الخاص وقطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة وغيرهم.

ويوجد في مدينة جدة ما يقارب 135 ناطحة سحاب تحت الإنشاء، كما يوجد بها مقرات للبنوك العالمية. يقدم المعهد العلمي الاداري دورة المحاسبة لغير المحاسبين بشهادة مقدمة من المعهد العلمي الاداري ومعتمدة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني. جدة من أجمل مدن السعودية وتلقب بعروس البحر الأحمر في السعودية وتعد العاصمة.

Leave a Reply