دور فيلا للايجار في جدة

دور فيلا للايجار في جدة. فيلا للإيجار في أبحر الشمالية خلف بندة تشطيب جديد فيها مكيفات سبليت العمر بناء 4 سنوات فيلا دور لأرضي فية 4 غرف وصالة 2 وحمامات دور أول فية 4 غرف وصالة 3 حمامات فيها ملحق غرفة وحمام وسطح كبير أنا. فيلا نص مفروشة للإيجار في مجمع في أبحر الجنوبية ، جدة.

فلل للإيجار في حي الشاطئ تطبيق عقار
فلل للإيجار في حي الشاطئ تطبيق عقار from sa.aqar.fm

متر مربع 0 فيلا للايجار.فيلا دوبلكس للايجار شمال جده بابحر بحي الياقوت مكونة من دورين بدون ملحق ارضي 2 مجالس وثاني 3 غرف نوم مطلوب39 أحجز مشاهدة اليوم ! فيلا شبه الجديدة للإيجار دور واحد فقط الموقع حي الصالحية عدد الغرف 6 غرف +4 حمامات +2 صالة دور ارضي جديد مدخلين مساحة اكثر من 300 م نظيفة جدا جدا السعر 60000 الف ريال دفعة واحدة جوال ( رقم الجوال يظهر في الخانة المخصصة ) السعر :60000 فيلا للإيجار في أبحر الشمالية خلف بندة تشطيب جديد فيها مكيفات سبليت العمر بناء 4 سنوات فيلا دور لأرضي فية 4 غرف وصالة 2 وحمامات دور أول فية 4 غرف وصالة 3 حمامات فيها ملحق غرفة وحمام وسطح كبير أنا.

فيلا للإيجار في أبحر الشمالية خلف بندة تشطيب جديد فيها مكيفات سبليت العمر بناء 4 سنوات فيلا دور لأرضي فية 4 غرف وصالة 2 وحمامات دور أول فية 4 غرف وصالة 3 حمامات فيها ملحق غرفة وحمام وسطح كبير أنا.

يعتبر الاستثمار في فلل للإيجار في السعودية شديد الأهمية خصوصًا خلال السنوات الأخيرة، ويرجع ذلك بسبب وجود العديد من المشاريع الاستثمارية والاقتصادية الكبيرة داخل المدن السعودية مثل. للايجار فيلا في جدة حي طيبة قريبة من ملعب الجوهرة/ دورين وملحق ومسبح للايجار في جده فيلا في حي طيبة قريبة من ملعب الجوهرة دورين وملحق ومسبح وعلى شارعين 7 غرف 5 دورات مياه 3 صالات غرفة سائق حوش مساحته 450 م٢ مناسبة كسكن. فيلا دوبلكس مؤثثه بالكامل م٢٠٠ متر الدور الثاني مطل على البحر مدخلين مجلس رجال ومجلس نساء وصاله ومطبخين واحد خارجي للطبخ والثاني داخلي مفتوح على الصاله ( نظام امريكي ) مؤثث بالكامل ( ثلاجة فرن.

للإيجار دور كبير بحى الأصاله دوار الجمل شمال ملعب الجوهرة مكون من مجلس ومقلط معيشه وصاله كبيره ٥*٨ وثلاث غرف نوم واربع دورات مياه مدخلين للدور ارضيات رخام ووراء.

عقارات في جدة ، تطبيق عقار. للايجار فيلا فاخره ف ابحرالشماليه مخطط الشاطي الذهبي مساحة 312متر مكونه الدور الارضي مجلس رجال ومقلط وصاله كبيره ومطبخ و2 حمام لا يتوفر مصعد الدورالاول 6 غرف نوم 3 غرف وصاله في +غرفه ماستر كل غرفه بحمام الملحق غرفتين نوم. ️ فيلا فاخره تجاريه للايجار مجدده على أحدث المواصفات الموقع :

جدة _ حي الشاطئ _طريق الملك _ خلف برج الشاشه موقع مميز وقريبه من كل الخدمات الفيلا دور أرضى مع دور أول من :

فيلا شبه الجديدة للإيجار دور واحد فقط الموقع حي الصالحية عدد الغرف 6 غرف +4 حمامات +2 صالة دور ارضي جديد مدخلين مساحة اكثر من 300 م نظيفة جدا جدا السعر 60000 الف ريال دفعة واحدة جوال ( رقم الجوال يظهر في الخانة المخصصة ) السعر :60000 فيلا 3 غرف نوم للإيجار في مجمع في أبحر الجنوبية ، جدة رقم المعلن: دور | 300م2 للإيجار في الصالحية، شمال جدة.

دور مستقل الاجواد جدة وفلل للإيجار في جدة على السوق المفتوح، آلاف الإعلانات بإنتظارك في السعودية.

فيلا نص مفروشة للإيجار في مجمع في أبحر الجنوبية ، جدة. 🌟️ فيلا للايجار 📍الموقع : السلامة، شمال جدة، جدة، المنطقة الغربية.

دور فيلا للايجار في حي الربوة خلف البيك شمال ميدان الهندسة مكون من 4 غرف وصاله و

⭕ 6 غرف رئيسيه 💠 3 صالات كبيره جدااااااااااااا 💠 7دورات مياه 💠 1مطبخ. تتميز مدينة جدة بالتنوع في أسعارها وفقًا لتنوع ما تحويه من إمكانيات لتبدأ من 20 ألف ريال سعودي سنويًا إلى 200 ألف ريال سعودي سنويًا، وتتقارب هذه الأسعار إلى حد ما مع أسعار فلل للايجار بالمدينة المنورة. دور مفروش للإيجار بفيلا في النهضة.

Leave a Reply