دور كامل للايجار في جدة

دور كامل للايجار في جدة. أفضل فلل للإيجار بجدة، قارن بالصور والأسعار بين 17 اعلان بمساحات مختلفة فلل للإيجار في جدة، فلل للإيجار قانون جديد ، ابحث بالخريطة في كل الأحياء والمناطق وتواصل مع المعلن مباشرة،. أرضي للبيع في جده بالاجل وكاش.

شقق للإيجار في حي الزمرد تطبيق عقار
شقق للإيجار في حي الزمرد تطبيق عقار from sa.aqar.fm

للايجار دور كامل في محلة الاحساء الشمالية عدد الغرف ٣ غرف نوم ومجلس ومقلط مع خدامتها مع سطح جانبي كبير ومطبخ مؤثث واجهزت التكييف كامله السعر :37000 دور كامل للايجار في حي الرياض شمال مدينة جدة ، مكون من مجلس وصالة وثلاث غرف نوم وثلاث دورات مياه ومدخلين وحوش ومواقف سيارات علما بان البيت مؤثث بالكامل والموقع مميز وقريب من الخدمات. شقه روف دور كامل للبيع بجده حي المروه 6 غرف + صاله +4 دوره مياه + مطبخ + سطح + غرفه شغاله غرفة سائق + خزان علوي وسفلي + موقف خاص سطحين موقع مميز بلقرب من كافه.

للايجار دور كامل في فيلا مستقلة في المحمدية.

يوجد لدي عماره سكني للايجار بالكامل مجدده صيانه كامله ونظيفه 3 أدوار من 6 شقق كل. ابحث بالخريطة وتصفح الصور والتفاصيل والأماكن القريبة. دور كامل للايجار في جده دور مؤثث اثاث جديد جدا جدا ومطبخ فاخر مع حوش جده حي الحمدانيه الفلاح مكون من ٤غرف وصاله ثلاث دورات مياه ومكيفات جديده قريب من جميع الخدمات وملعب الجوهرهالتواصل.

أرضي للبيع في جده بالاجل وكاش.

دور كامل للايجار في أبها. قبل يوم و 3 ساعة. ابحث عن مكاتب للايجار في جدة بأفضل المناطق والاسعار.

دور كامل للايجار في حي الرياض شمال مدينة جدة ، مكون من مجلس وصالة وثلاث غرف نوم وثلاث دورات مياه ومدخلين وحوش ومواقف سيارات علما بان البيت مؤثث بالكامل والموقع مميز وقريب من الخدمات.

بريمان، شمال جدة، جدة، المنطقة الغربية. أفضل فلل للإيجار بجدة، قارن بالصور والأسعار بين 17 اعلان بمساحات مختلفة فلل للإيجار في جدة، فلل للإيجار قانون جديد ، ابحث بالخريطة في كل الأحياء والمناطق وتواصل مع المعلن مباشرة،. دور للإيجار في الأجواد، شمال جدة.

دور كامل للايجار مأثث مطبخ راكب مكيفات راكبه في جده.

يوجد دور للايجار مدخل خاص مؤثثه كامل مع حوش وجلست خارجيه مطله ع الحوش يتكون من مجلس رجال ومجلس نساء وغرفة نوم خاصةً وغرفة اطفال وجلسه و3 حمامات وصالة وحوش. مجلس رجال مجلس حريم غرفه طعام مشتركه صاله كبيره ٤ غرف نوم غرفتين منها جناح بحمام مطبخ كبير. دور في فيلا مؤثث كامل للايجار او التقبيل في جده فيلا بحي الحمدانية عبارة عن دور كامل ومدخل خاص وعداد كهرباء مستقل وخزان مستقل وموقف داخلي وحوش مستقل.

تم إدراج 17 عقارات للإيجار على النحو التالي:دور للايجار جدة, من Sar 30,000.

نجد ان هنالك عمارة للايجار في جدة و تحديدا في حي الفيصلية و مساحتها 450 متر مربع و بها من الشقق 2. مكاتب تجارية ومساحات مكتبية مفروشة و مجهزة للايجار السنوي والشهري. كل شقة تتكون من 4 غرف نوم و حمامين.

Leave a Reply