دومينوز بيتزا جدة افنت مول

دومينوز بيتزا جدة افنت مول. See 74 photos and 16 tips from 880 visitors to event mall | إفنت مول. زيارة المعرض بيلوبيري بيد & باث.

مطعم كنتاكي جدة حي الامير فواز الجنوبي
مطعم كنتاكي جدة حي الامير فواز الجنوبي from www.dliplace.com

تم إنشاء المول على مساحة 131 ألف متر مربع، يتكون من ثلاثة أدوار. أنشطة يمكنك القيام بها في افنت مول جدة. ومن أفضل مولات جدة أيضاً.

Browse Coupons & Order Domino's Online For Delivery Or Pick Up.

أنشطة يمكنك القيام بها في افنت مول جدة. Has a lulu supermarket and all good cafes. shopping mall in جدة, منطقة مكة foursquare city guide لا توجد تقييمات كافية عن الطعام أو الخدمة أو القيمة أو البيئة فيما يتعلق بمطعم دومينوز, المملكة العربية السعودية حتى الآن.

كن واحدًا من أوائل من.

Menu has specialty pizza, chicken wings, cheesy bread, desserts, chips & drinks. دومينوز (dominos) فروع دومينوز بيتزا في جده 1. يفخر المول بأن يقدم خدماته للمجتمع المحيط، النابض بالحركة والنشاط، وللمسافرين العابرين إلى مدينة مكة المكرمة.

افنت مول من المجمعات التجارية المتميزة بجنوب جده، يحتوي على العديد من المتاجر المحلية، والعالمية، والمطاعم والمقاهي المختلفة.

راجع 7 تعليقات موضوعية حول دومينوز، الحاصلة على تصنيف 4 من 5 على tripadvisor وترتيب #350 من أصل 998 من المطاعم موجودة في جدة. مقالات قد تهمك أيضاً في جدة : Menu has delicious pizzas, chicken, dessert, and drinks.

Order Dominos Online For Delivery Or Carryout.

مطعم دومينوز بيتزا جدة افضل بيتزا ممكن تأكلها صراحة لذيذة والعجينة مميزة بالاضافة لبعض الطلبات الجانبية دومنيز لا يعلي عليه. دومينوز بيتزا جدة • دومينوز بيتزا جدة photos • دومينوز بيتزا جدة location • دومينوز بيتزا جدة address • دومينوز بيتزا جدة • دومينوز بيتزا جدة • دومينوز بيتزا جدة التاريخية بلدية ابلد جدة ومن أفضل مولات جدة أيضاً.

See 74 Photos And 16 Tips From 880 Visitors To Event Mall | إفنت مول.

يمكنك الوصول اليه عبر خرائط جوجل عبر هذا الرابط من هنا; زيارة المعرض بيلوبيري بيد & باث. رقم دومينوز بيتزا جدة يعد مطعم دومينوز بيتزا من أهم مطاعم الوجبات السريعة الموجودة في جدة، تم أول مطعم في سلسلة دومينوز بيتزا عام 1960 في ميشيغان بالولايات المتحدة الأمريكية بواسطة جيمس موناغان وتوم موناغان، وفي عام 1985.

Leave a Reply