ذا فينيو جدة ماكولات بحريه

ذا فينيو جدة ماكولات بحريه. Frontel worldwide limited hotel management is born from the passion of group industry veterans, who have a significant industry experience with the finest regional and international hospitality. مطعم سوق السمك إنتركونتيننتال جدة.

مأكولات بحرية أو شرقية أيام الخميس و الجمعة كوبون صفقات
مأكولات بحرية أو شرقية أيام الخميس و الجمعة كوبون صفقات from www.cobone.com

انقر الآن لحجز طاولتك والاستمتاع بالأطعمة اللذيذة! مجموعة رائعة من القهوة واللاتيه والكابتشينو والحلويات في قلب جدة في فندق ذا فينيو. مأكولات بحرية أخرج مرافق المطعم.

للشخص البالغ و 95 ر.

الآنسة منال (مديرة) محترفة جدًا في. مطاعم أطعمة بحرية في جدة jeddah. Frontel worldwide limited hotel management is born from the passion of group industry veterans, who have a significant industry experience with the finest regional and international hospitality.

مشكل جاوا جده كبير ‎.

مطاعم مأكولات بحرية في جدة; مجموعة رائعة من القهوة واللاتيه والكابتشينو والحلويات في قلب جدة في فندق ذا فينيو. يقع فندق ذا فينيو جدة الكورنيش المصنف 5 نجوم في قلب مدينة جدة، ويطل على الواجهة البحرية لريفييرا البحر الأحمر الجميلة، كما يبعد مسافة 15.

تخيل حفلاً سعيداً بأجواء من الفخامة والرقي في موقع ذي إطلالة بحرية خلابة، هذا ما يوفره فندق ذا فينيو ذو الـ 5 نجوم في جدة كورنيش، والذي يقع في حي الشاطئ على طريق الكورنيش، ويتميز بتصاميم عصرية راقية وخدمات عالية.

1 أفضل 6 مطاعم سمك و مأكولات بحرية في جدة. يقع هذا المقهى في الطابق الأرضي من الفندق. فندق ذا فينيو جدة الكورنيش.

أرز أبيض ، بطاطس مكشن ، ادام فاصوليا ، ادام خضار كروم ، ادام لحم ، دجاج كاتشب ، دجاج كاري ، بيض مكشن ، كفته ، مكرونه ، دندن ، شوربه خضار ، سمبل حار (1721سعرة حرارية ) ‎.

انقر الآن لحجز طاولتك والاستمتاع بالأطعمة اللذيذة! استمتعوا ببوفيه غداء أو عشاء عالمي خلال أيام الأسبوع في ذا فينيو جدة كورنيش مُقابل 189 ر.س. مأكولات بحرية أخرج مرافق المطعم.

مطعم سوق السمك إنتركونتيننتال جدة.

ننشر لكم كامل التفاصيل حول سلسلة مطاعم بحرية من منيو وتقييم وارقام وعناوين الفروع بالموقع على الخريطة، حيث تتكون المجموعة من أكثر من 16 فرع في أنحاء المملكة، منها 8 فروع بالرياض، وهناك 6 فروع من مطعم بحرية في المدينة. مطاعم أطعمة بحرية في جدة. طريق الكورنيش، الشاطئ، جدة 21553، المملكة العربية السعودية • +966 12 613 9000.

Leave a Reply