رئيس طاجيكستان يصل الى جدة

رئيس طاجيكستان يصل الى جدة. جدولة أول رحلة من مطار صنعاء الإثنين وصل فخامة الرئيس إمام علي رحمان رئيس جمهورية طاجيكستان جدة امس في طريقه لأداء مناسك العمرة.

المدرب التشيلي باندو يصل إلى جدة للتوقيع مع الاتحاد
المدرب التشيلي باندو يصل إلى جدة للتوقيع مع الاتحاد from 24.ae

Sep 30, 2022 22:27 asia/tehran] وصل رئيس الجمهورية السيد ابراهيم رئيسي عصر اليوم الخميس الى العاصمة الطاجيكية دوشنبه للمشاركة في قمة. الأهلي المصري يتأهل إلى مواجهة الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا; رئيس جمهورية طاجيكستان يصل إلى المنامة.

ونشر الحساب الرسمي لنادي الأهلي.

المنامة في 27 مايو/ وام. يستقبل ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان في جدة يوم غد الاحد رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي الذي سيطلع القيادة السعودية على نتائج زيارته مؤخرا إلى إيران وفق ما نقلت وكالة الأنباء الألمانية (dpa). وصل رئيس الدولة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، الى جدة اليوم السبت، للمشاركة في قمة جدة للأمن والتنمية.

وكان في استقبال فخامته بمطار الملك عبدالعزيز الدولي صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة.

منذ عام 1994، عقد إمام علي رحمانوف منصب الرئاسة. وكان في استقباله بمطار الملك عبدالعزيز الدولي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة. الانتخابات الرئاسية في طاجيكستان وباستمرار تعرض لانتقادات.

وصل رئيس جمهورية طاجيكستان امامعلي رحمانوف على راس وفد رفيع المستوى الى العاصمة طهران، قبل قليل، حيث كان في استقباله بمطار مهراباد الدولي وزير الطاقة الايراني علي اكبر محرابيان.

متابعات > رئيس كازاخستان يصل إلى جدة. وصل فخامة الرئيس قاسم جومارت توكاييف رئيس جمهورية كازاخستان إلى جدة أمس. من عام 1991 إلى عام 1992 منصب رئيس تغيرت الأيدي عدة مرات بسبب التغيرات السياسية وعدم اليقين في أعقاب تفكك الاتحاد السوفيتي والتي تلت الاضطرابات الاجتماعية والعنف في الحرب الأهلية طاجيكستان.

وكان في استقبال الشيخ محمد بن زايد آل.

وصل المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، صباح اليوم الإثنين، إلى مدينة جدة، تمهيدًا لتولي مهمة تدريب فريق الأهلي السعودي، خلال الفترة المقبلة. رئيس الجمهورية يصل الى طاجيكستان sep 16, 2021 16:20 asia/tehran [updated: كانت الانتخابات الرئاسية الأخيرة التي عقدت في 2006.

وكان في استقبال فخامته بمطار الملك عبدالعزيز الدولي، صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة.

Sep 30, 2022 22:27 asia/tehran] وصل رئيس الجمهورية السيد ابراهيم رئيسي عصر اليوم الخميس الى العاصمة الطاجيكية دوشنبه للمشاركة في قمة. وكان في استقبال فخامته بمطار الملك عبدالعزيز الدولي صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة، وأمين. وصل معالي رئيس مجلس النواب لدى المجلس العالي لجمهورية طاجيكستان شكورجان ظهوروف إلى الرياض مساء اليوم في زيارة رسمية للمملكة تستغرق عدة أيام، تلبية لدعوة من معالي رئيس مجلس الشورى الشيخ.

Leave a Reply