رئيس مجلس إدارة غرفة جدة عادل بن محمد فقيه

رئيس مجلس إدارة غرفة جدة عادل بن محمد فقيه. يدشن المهندس عادل بن محمد فقيه أمين محافظة جدة مساء اليوم فعاليات معرض جدة للعقار والتمويل. مكرر اكرر اعتذاري واطلب الحذف ل

صحيفة عكاظ
صحيفة عكاظ from www.okaz.com.sa

صدر أمس أمر ملكي كريم فيما يلي نصه: يعقد المهندس عادل محمد فقيه رئيس مجلس ادارة الغرفة التجارية الصناعية بجدة في العاشرة والنصف من صباح اليوم الأربعاء مؤتمراً صحفياً يعلن فيه تفاصيل منتدى جدة الاقتصادي لعام 2005م الذي ستبدأ فعالياته في التاسع عشر من. مجموعة من الخدمات التي تتيح لكم الاشتراك بالغرفة والتمتع بباقة من الخدمات الالكترونية المتميزة على مدار اليوم ومن أي مكان دون الحاجة لزيارة الغرفة.

عــاجــل تعيين أمين محافظه جده عادل فقيه بأمر ملكي وزيراً للعمل عاجل :

أ.محمد بن احمد حسين مساوى. يُشكّل مجلس إدارة الغرفة كل (أربع) سنوات من عدد من الأعضايُحدد بقرار من الوزير، على ألا يزيد عددهم على (ثمانية عشر) عضواً. سعادة السيد محمد عبدالجبار الكوهجي.

وكان مجلس إدارة الغرفة التجارية، قد فاجأ المجتمع الاقتصادي السعودي في جدة، حينما أختار المهندس عادل محمد عبد القادر فقيه رئيسا للغرفة، بديلا لعبد الله زينل الذي اختير وزير دولة في التشكيل.

سعادة السيد عارف أحمد هجرس. رئيس مجلس إدارة غرفة البحرين. يدشن المهندس عادل بن محمد فقيه أمين محافظة جدة مساء اليوم فعاليات معرض جدة للعقار والتمويل.

سعادة السيد خالد محمد نجيبي.

مكرر اكرر اعتذاري واطلب الحذف ل كرّم رئيس مجلس إدارة غرفة جدة محمد بن يوسف ناغي، أمانة محافظة جدة ممثلة بمدير عام العلاقات المجتمعية المهندس هتان بن هاشم حمودة؛ نظير دوره الفعّال في تدشين «بسطة ماركت» رقم 6 التي انطلقت اليوم (الجمعة) 25 فبراير. يعقد المهندس عادل محمد فقيه رئيس مجلس ادارة الغرفة التجارية الصناعية بجدة في العاشرة والنصف من صباح اليوم الأربعاء مؤتمراً صحفياً يعلن فيه تفاصيل منتدى جدة الاقتصادي لعام 2005م الذي ستبدأ فعالياته في التاسع عشر من.

المهندس/ طارق بن محمد الحيدري.

كلمة رئيس مجلس إدارة غرفة جدة. الأستاذ/ عجلان بن عبدالعزيز العجلان. أعضاء مجلس إدارة اتحاد الغرف التجارية السعودية.

شغل منصب وزير الاقتصاد والتخطيط بين 2015 و2017، ووزير العمل بين 2010 و2015، ووزير الصحة خلال 2014، وأمين محافظة جدة بين 2005 و2010، ورئيس مجلس إدارة مجموعة صافولا بين 1990 و2010، ومدير عام المجموعة ذاتها بين 1983.

المهندس عادل بن محمد فقيه من مواليد عام 1959 ، وهو مهندس في المملكة العربية السعودية و الرئيس السابق لبلدية جدة. بسم الله الرحمن الرحيم الرقم / أ/12 التاريخ / 25/1/1426هـ بعون الله تعالى. صدر أمس أمر ملكي كريم فيما يلي نصه:

Leave a Reply