رئيس نادي جدة أحمد البعداني

رئيس نادي جدة أحمد البعداني. نحن في نادي جدة لن نذهب مع من يحاولون الترويج لفكرة (الديربي) لأن #الأهلي كيان كبير ومكانه الطبيعي بين الكبار. نحن في نادي جدة لن نذهب مع من يحاولون الترويج لفكرة (الديربي) لأن الأهلي كيان كبير ومكانه الطبيعي بين الكبار.

جريدة الرياض البعداني يا تجار جدة ادعموا ناديكم
جريدة الرياض البعداني يا تجار جدة ادعموا ناديكم from www.alriyadh.com

“🎙️ نائب رئيس نادي جدة أحمد البعداني لـ (صحيفة المدينة) : لاعبونا من الفئات 2017.03.04 | 07:28 am وجه أحمد البعداني رئيس نادي جدة شكره العميق إلى الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة والأمير عبدالله بن مساعد رئيس الهيئة العامة للرياضة على. كشف أحمد البعداني رئيس نادي جدة، عن أن الوقت لا يزال مبكراً حول إعلان المتأهلين إلى دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، مشيراً إلى أن الجولات المتبقية تحمل الكثير من المفاجآت، وبيّن أن الانتقالات الشتوية الماضية.

اعترف نائب رئيس نادي جدة أحمد البعداني بصعوبة المنافسة في دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى، الذي وصفه بالمرهق والمتقلب، وبيَّن أن تذبذب نتائج أغلب الفرق باستثناء الحزم والفيحاء والجبلين يعود إلى عدم وجود.

توقع نائب رئيس نادي جدة أحمد البعداني الفوز اليوم على فريق الأهلي، في مباراة الفريقين المقررة ضمن الجولة السادسة من دوري يلو لأندية الدرجة الأولى. عزا أحمد البعداني، رئيس نادي جدة، تفضيل إدارته تنظيم معسكر إعداد الفريق الأول لكرة القدم، في مدينة جدة، على الرغم من ارتفاع حرارتها حاليًا، إلى توفر ملاعب التدريب بكثرة في “الجوهرة المشعة”، بعكس أبها والطائف. نحن في نادي جدة لن نذهب مع من يحاولون الترويج لفكرة الديربي لأن الأهلي كيان كبير ومكانه الطبيعي بين الكبار.

كد رئيس نادي جدة أحمد البعداني، أن فريقه سيكون في جاهزية كاملة لمباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، مبيناً أن قرار استئناف مباريات الدوري للموسم الحالي يعتبر صائباً، وهدفنا مواصلة المشوار نحو.

ما حصل هو مجهود وعمل متكامل بين الجهاز الفني والإداري. نحن في نادي جدة لن نذهب مع من يحاولون الترويج لفكرة (الديربي) لأن #الأهلي كيان كبير ومكانه الطبيعي بين الكبار. #أحمد_البعداني (نائب رئيس نادي جدة):

وصف رئيس مجلس إدارة نادي جدة الأستاذ أحمد بن عبدالله البعداني تواجد رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل في مران لاعبي الفريق الأول لكرة القدم عصر اليوم يعتبر مفخرة.

كشف أحمد البعداني رئيس نادي جدة، عن أن الوقت لا يزال مبكراً حول إعلان المتأهلين إلى دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، مشيراً إلى أن الجولات المتبقية تحمل الكثير من المفاجآت، وبيّن أن الانتقالات الشتوية الماضية. ‏‎‏الرياضية | #أحمد_البعداني (نائب رئيس نادي جدة): • #الأهلي له تاريخ وسجل بطولات وصولات وجولات ، واذا فاز الأهلي سنبارك له وإذا فزنا فنحن نستحق.

نادي الربيع سابقا رئيس النادي :

ويرى أحمد البعداني، رئيس نادي جدة، في التوقف الجاري للمسابقات، بسبب إجراءات مكافحة فيروس كورونا، فرصةً أمام فريقه لإصلاح الأخطاء، والعودة بهيئة أقوى إلى المنافسة على الصعود. تابعونا على حساب البرنامج في تويتر @dawrywaleed #الدوري_مع_وليد برنامج رياضي إخباري يومي يتناول الشأن الرياضي. كشف رئيس نادي جدة أحمد البعداني أن دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى لم يكشف القناع بعد عن وجهه، على الرغم من قرب ختام الدور الأول منه مؤكدًا أن وجود خمسة فرق في سباق الصدارة يثبت بأنه دوري متقارب المستوى.

خالد قهوجي مدير الفريق :

🗣 أحمد البعداني نائب رئيس نادي جدة لـ(المدينة) : أحمد البعداني المشرف العام على الفريق : • نحن في نادي جدة لن نذهب مع من يحاولون الترويج لفكرة «الديربي.

Leave a Reply