رئيس وزراء العراق يغادر جدة

رئيس وزراء العراق يغادر جدة. 26 يونيو, 2022, 8:49 ص. رئيس وزراء العراق يغادر جدةرئيس وزراء العراق يغادر جدة “#رئيس #وزراء #العراق #يغادر #جدة غادر رئيس الوزراء في جمهورية العراق، مصطفى الكاظمي، جدة اليوم.

رئيس وزراء العراق يغادر جدة
رئيس وزراء العراق يغادر جدة from sabq.org

غادر رئيس وزراء العراق مصطفى الكاظمي جدة اليوم (الأحد). وكان في وداعه بمطار الملك عبدالعزيز الدولي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، أمين محافظة جدة صالح بن علي التركي، سفير. غادر دولة رئيس الوزراء في جمهورية العراق مصطفى الكاظمي، والوفد المرافق له جدة اليوم، بعد المشاركة في قمة جدة للأمن والتنمية.

وكان في وداعه بمطار الملك عبدالعزيز الدولي نائب أمير منطقة مكة المكرمة الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز.

رئيس وزراء العراق يغادر جدة. وكان في وداعه بمطار الملك عبدالعزيز الدولي،. غادر رئيس الوزراء في جمهورية العراق، مصطفى الكاظمي، جدة اليوم.

كانت هذه تفاصيل رئيس وزراء جمهورية العراق يغادر جدة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

غادر رئيس الوزراء بجمهورية العراق الدكتور حيدر العبادي؛ والوفد المرافق له جدة اليوم. غادر مصطفى الكاظمي رئيس الوزراء في جمهورية العراق جدة اليوم. وكان في وداعه في الصالة الملكية بمطار الملك عبد العزيز الدولي، معالي وزير البيئة والمياه.

رئيس وزراء العراق يغادر جدة.

غادر دولة السيد مصطفى الكاظمي رئيس ال وزراء في جمهورية العراق جدة اليوم. وكان في وداعه بمطار الملك عبدالعزيز الدولي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريف. غادر دولة رئيس الوزراء في جمهورية العراق مصطفى الكاظمي، والوفد المرافق له جدة اليوم، بعد المشاركة في “قمة جدة للأمن والتنمية”.

غادر رئيس وزراء العراق مصطفى الكاظمي جدة اليوم (الأحد).

صحيفة شفق الإلكترونية | رئيس وزراء جمهورية العراق يغادر جدة. رئيس وزراء العراق يغادر جدة غادر الأراضى السعودية منذ قليل رئيس الوزراء في جمهورية العراق، مصطفى الكاظمي. وكان في وداعه بمطار الملك عبدالعزيز الدولي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، أمين محافظة جدة صالح بن علي التركي، سفير.

وكان في وداع دولته بمطار مطار الملك عبدالعزيز الدولي نائب أمير منطقة مكة المكرمة الأمير بدر بن سلطان بن.

غادر دولة رئيس الوزراء في جمهورية العراق مصطفى الكاظمي، والوفد المرافق له جدة اليوم، بعد المشاركة في قمة جدة للأمن والتنمية. غادر مصطفى الكاظمي رئيس الوزراء في جمهورية العراق جدة اليوم، وفق ما ذكرته وكالة الأنباء السعودية الثلاثاء 4 اكتوبر 2022 وكان في وداعه في الصالة الملكية.

Leave a Reply