راديسون بلو جدة الكورنيش سبا

راديسون بلو جدة الكورنيش سبا. مميزات فندق راديسون بلو الكورنيش جدة. يُمكنك الحصول على أسعار أقل تبدأ من 150 دولار خلال فترات خارج مواسم الروّاج.

‫فندق راديسون بلو, جدة كورنيش
‫فندق راديسون بلو, جدة كورنيش from www.jeddah-hotels-sa.com

تطل بعض الغرف في فندق راديسون بلو، جدة كورنيش على المدينة. يُمكنك الحصول على أسعار أقل تبدأ من 150 دولار خلال فترات خارج مواسم الروّاج. يقع فندق راديسون بلو كورنيش جدة في مدينة جدة وعلى بعد خطوات قليلة من شاطئ البحر الأحمر في حي الشاطئ ، ويقع على بعد كيلومتر واحد من مركز ريد سي مول للتسوق ومنتزه الكورنيش الشمالي.

يعتبر فندق راديسون بلو بلازا الواقع في وسط طريق الملك عبدالله من أجمل فنادق مدينة جدة القريب من مول الأندلس التجاري في جدة.

يُمكنك الحصول على أسعار أقل تبدأ من 150 دولار خلال فترات خارج مواسم الروّاج. إذا كنت ترغب في الاسترخاء أمام ساحل البحر الأحمر، فإن هذا الفندق هو أحد أفضل الفنادق على شاطئ جدة. يفتخر طاقم عمل الفندق المتمرس بتواجده في مكتب الاتسقبال المفتوح على مدار 24 ساعة لإنجازه كل الخدمات التالية:

The Hotel, 6.2 Kilometers From King Abdulaziz International.

بعض فنادق الكورنيش الجديد الواجهة البحرية جدة فندق راديسون بلو, جدة كورنيش. خدمة النقل من والى المطار. كيفية الوصول إلى فندق راديسون بلو جدة بلازا king abdullah road جدة 21332 المملكة العربية السعودية تقع جدة على ساحل البحر الأحمر بالمملكة العربية السعودية ويرجع الفضل في شهرتها إلى دورها التاريخي.

أهم الخدمات التي يقدمها راديسون بلو كورنيش جدة للزوار.

فندق راديسون بلو الكورنيش يقع في مدينة جدة وعلى بعد خطوات قليلة من شاطئ البحر الأحمر، حيث يضم مسبحاً في الهواء الطلق، فيما يتميز مكان الإقامة هذا بموقعه في حي. تشمل الغرف تلفزيون بشاشة مسطحة مع. في المنطقة الشرقية، وعلى بعد 2 كم من مجمع الراشد ويتميز بمركز سبا وساونا، كما يقع مول الظهران على بعد 2 كم فقط من مكان الإقامة، فيما يمكن.

حجز فندق راديسون بلو جده.

كل الحمامات توفر المرحاض المنفصل وحوض استحمام. إذ يحرص طاقم عمل الفندق التقني على تأمين كافة مسلتزمات العملاء. يُعد فندق راديسون بلو كورنيش ابوظبي أحد أرقى فنادق كورنيش ابوظبي 5 نجوم بفضل موقعه المُتميّز بالقرب من الشاطئ وتوفيره أعلى درجات الراحة والخصوصية لنزلائه مع المرافق الترفيهية عالية الجودة والمستوى، ما يجعله الخيار.

تعد الغرف بفندق راديسون بلو جدة حديثة ومزينة بألوان مبهجة.

أهلاً بك ضيفنا العزيز، يسعدنا أنّ إقامتك الأخيرة في فندق راديسون بلو جدة. تقع الملكية في منطقة الشاطئ. ستقيم على بعد 5 دقائق بالسيارة من ردسي مول.

Leave a Reply