راديسون بلو طريق المدينة جدة

راديسون بلو طريق المدينة جدة. إذ يحرص طاقم عمل الفندق التقني على تأمين كافة مسلتزمات العملاء. فندق راديسون بلو في جدة

افضل 10 فنادق فى جدة على البحر دليل ابيض السياحى
افضل 10 فنادق فى جدة على البحر دليل ابيض السياحى from white-ar.com

اسعار الغرف و الحجز share بعد فترة وجيزة، انعطف يسارًا باتجاه طريق المدينة. الرجاء إدخال اسم المستخدم أو عنوان البريد الإلكتروني.

فندق راديسون بلو، جدةفندق راديسون بلو، جدة.

يقع الفندق على بُعد 6,2 كيلومترات من. الرجاء إدخال اسم المستخدم أو عنوان البريد الإلكتروني. تواصل مع فندق راديسون بلو، جدة لتتعرّف على المزيد حول الفندق وموقعه والخدمات والباقات الخاصة التي يوفرها.

طريق المدينة ، جدة ، المملكة العربية السعودية اهم المعالم القريبة :

نبذه عن فندق راديسون بلو ، جدة. سيتم إرسال رابط إلى بريدك الإلكتروني تستطيع من خلاله إنشاء كلمة مرور جديدة. هذا الفندق يوفر خدمة النقل المجانية وخدمة موقف.

فنادق وقاعات, فنادق رقم الهاتف:

إذ يحرص طاقم عمل الفندق التقني على تأمين كافة مسلتزمات العملاء. اسعار الغرف و الحجز share طريق المدينة، ص.ب 11718, جدة, 21463, المملكة العربية.

حيث يقع هذا الفندق الحديث.

يوفر فندق راديسون بلو، جدة مرافق مرنة وحديثة لاستضافة الاجتماعات والفعاليات داخل الفندق وخارجه. وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية. يمكنك الاختيار من بين 8 مساحات اجتماعات مجهزة بالكامل ومصممة تصميمًا.

فندق راديسون بلو في جدة

يعتبر فندق راديسون بلو بلازا الواقع في وسط طريق الملك عبدالله من أجمل فنادق مدينة جدة القريب من مول الأندلس التجاري في جدة. فندق راديسون بلو للأجنحة الملكية بجدة يقع على طريق المدينة المنورة في حي الروضة وهو قريب من شارع التحلية الشهير في جدة،ويعتبر من اضخم الفنادق فى جدة فيتميز. يستمتع النزلاء من محبي الرفاهية بوجبة الإفطار.

Leave a Reply