رايا ابي راشد في سينما جدة

رايا ابي راشد في سينما جدة. 2019 احتفلت شركة فوكس العالمية، بافتتاح أول سينما في جدة، في السعودية بأحد المراكز التجارية الكبرى، حضر الافتتاح الرئيس التنفيذي. نشرت الإعلامية، رايا أبي راشد صور جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل.

احتفالًا بافتتاح أول سينما في جدة إليكم أهم محطات السينما السعودية
احتفالًا بافتتاح أول سينما في جدة إليكم أهم محطات السينما السعودية from www.arageek.com

وظهرت رايا بإطلالة كلاسيكية مما نالت إعجاب الكثير من. وتظهر في الصور رايا أبي راشد وآلات بيع التذاكر تصوير: #نشرة_التاسعة #أخبار_mbc #mbcnews #mbc1 » subscribe for more:

نشرت الإعلامية، رايا أبي راشد صور جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل.

حيث كانت ترتدي رايا أبي راشد فستان أحمر بطبقات شيفون مع شق طويل. فضيحة ريا أبي راشد فستان شفاف بدون بطانة يكشف عن ملابسها الداخلية وكرشها مهرجان الجونة٢٠٢١. إطلالة رايا أبي راشد في افتتاح مهرجان فينسيا.

رايا أبي راشد تصوير :

تعرضت الإعلامية اللبنانية رايا أبي راشد لموقف محرج بسبب ابنتها خلال مقابلة أجرتها مع الممثل الأمريكي رايان جوسلينج، بث مباشر عبر الإنترنت. منذ عام 2010 وهي تقوم بتقديم برنامج المواهب الشهير أرابز غوت تالنت إلى جانب مغني الراب. لم يكن يوم الاثنين عاديًا في مدينة جدة السعودية، وخاصة لعشاق السينما، إذ شهد هذا اليوم افتتاح أول دار للسينما في المدينة أمام عشاق الأفلام السينمائية وفقًا لما أشار.

عبدالله الفالح جدة ـ الرياضية 2019.01.29 | 10:56 Pm اختارت مجموعة فوكس سينما 4 أفلام، 3 أمريكية ومصري، لتدشن بها أول دار عرض سينمائي في جدة.

أنجبت رايا ابو راشد ابنتها الأولى والوحيدة “لولا” في يوليو عام 2016 وهي تبلغ الآن من العمر خمسة أعوام، وتتعمد ريا أبي راشد إخفاء وجه ابنتها في معظم صورها وتفضل أن تكون. ونشرت ريا أبي راشد فيديو من المقابلة عبر حسابها. رايا أبي راشد تتألق بمهرجان فينيسيا.

2019 احتفلت شركة فوكس العالمية، بافتتاح أول سينما في جدة، في السعودية بأحد المراكز التجارية الكبرى، حضر الافتتاح الرئيس التنفيذي.

#نشرة_التاسعة #أخبار_mbc #mbcnews #mbc1 » subscribe for more: رايا أبي راشد بإطلالة حمراء في حفل توزيع الأوسكار (صور) 10/february/2020 ريا أبي راشد عودة العصابة.ولكن اللعبة تغيرت وتظهر في الصور رايا أبي راشد وآلات بيع التذاكر تصوير:

الأسد الذهبى المهرجان، ويعد مهرجان فينيسيا، من أشهر مهرجانات السينما حول العالم، وبدأت النسخة 78 من مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي من يوم 1.

شاركت الإعلامية رايا أبي راشد متابعيها مجموعة من الصور الجديدة لها في أحدث جلسة تصوير لها وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام. قدمت الإعلامية اللبنانية رايا أبي راشد، حفل ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي في دورته الأولى والتي أقيمت في جدة، مساء الاثنين 13 ديسمبر. بينما تقف رايا أبي راشد على السجادة الحمراء تسبب الهواء القوي بتتطاير الفستان الذي ترتديه ليسبب لها الفضيحه.

Leave a Reply