المجاهر بالمعصية في جدة Bm

المجاهر بالمعصية في جدة Bm. منعطف جديد في قضية المجاهر بالمعصية مازن عبد الجواد والذي ظهر منادياً بالرذيلة والمعصية على إحدى القنوات الفضائية حيث أنهت دائرة العرض. محكمة سعودية ترد استئناف المجاهر بالمعصية.

أحداث اليوم الإخباري جدة القبض على شاب وفتاة ظهروا بفيديو فاضح
أحداث اليوم الإخباري جدة القبض على شاب وفتاة ظهروا بفيديو فاضح from www.ahdath24.com

{ إن الذين يحبون أن تشيع الفاحشة في الذين آمنوا. في الوقت نفسه قال محامون إن المتهم قد يواجه حكما بالإعدام. بدأت السلطات السعودية الأحد 3 أغسطس/آب التحقيق مع الشاب مازن عبد الجواد المتهم في قضية “المجاهرة بالمعصية” على فضائية لبنانية.

بدأت السلطات السعودية الأحد 3 أغسطس/آب التحقيق مع الشاب مازن عبد الجواد المتهم في قضية “المجاهرة بالمعصية” على فضائية لبنانية.

بعد أن سجلت المحكمة الجزئية بجدة اعتراف الشابين اللذين شاركا المجاهر بالرذيلة في برنامج أحمر بالخط العريض وجه فضيلة الشيخ محمد أمين مرداد خطاباً لشرطة جدة يتضمن إحضار الفتاتين المتهمتين بالمساعدة على الإعداد. إحالة قضية «المجاهر بالرذيلة» للمحكمة الجزئية بجدة. إن المجاهرةَ بالمعاصي، وإشاعةَ المعاصي، والتباهيَ بها يحمل الناسَ الآخرين على التقليد والوقوع فيها.

المجاهر بالمعصية يخرج من السجن مؤذنا.

شهدت المحكمة الجزئية بجدة صباح أمس الأربعاء توافد العديد من الصحفيين بالصحف المحلية والعربية لتغطية خبر الحكم على المجاهر بالرذيلة (مازن عبدالجواد ) وخمسة من رفاقه الذين شاركو معه في برنامج (أحمر بالخط العريض) حيث صدر. بـ«المجاهر بالمعصية» بعد ظهوره في أحد البرامج التلفزيونية، مستعرضاً مغامراته العاطفية والجنسية عبر فضائية عربية، وذلك بحسب ما علمته «الحياة» من. كشفت مصادر مطلعة عن قيام الجهات المختصة بإطلاق سراح المواطن السعودي الذي اشتُهر بلقب المجاهر بالمعصية قبل سنوات، وذلك بعد ظهوره في أحد البرامج التلفزيونية يحكي مغامراته العاطفية.

الحمد لله تم ألقاء القبض على الكلاب هذولا من قبل الهيئة الله يقويهم

في الوقت نفسه قال محامون إن المتهم قد يواجه حكما بالإعدام. لذا فقد حذر الشرع المطهر من مجاهرة الله بالمعصية وبين الله تعالى أن ذلك من أسباب العقوبة والعذاب فمن النصوص الدالة على ذلك قوله تبارك وتعالى: محكمة سعودية ترد استئناف المجاهر بالمعصية.

أصدر قاض سعودي السبت حكماً بجلد الصحفية روزانا اليامي 60 جلدة لدورها في برنامج “أحمر بالخط العريض”، الذي تبثه قناة “إل بي سي” Lbc اللبنانية.

60 جلدة للصحافية روزانا اليامي في قضية المجاهر بالمعصية مازن عبدالجواد : قادماً من كزابلانكا بالمغرب على متن رحلة الخطوط السعودية ، حيث أوقف في صالة القدوم بمطار الملك عبد العزيز أثناء. ابني وقع ضحية الفضائيات وآمل مسامحته.

خطورة المجاهر بالمعصية الحمدُ لله، والصلاة والسلام على رسول الله، وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له، وأشهد أنَّ محمدًا عبدُه ورسوله.

منعطف جديد في قضية المجاهر بالمعصية مازن عبد الجواد والذي ظهر منادياً بالرذيلة والمعصية على إحدى القنوات الفضائية حيث أنهت دائرة العرض. «كلُّ أمتي معافى إلا المجاهرين، وإن من المجاهرة أن يعمل الرجل عملًا بالليل، فيبيت يسترُه أصدر قاضي المحكمة الجزائية في جدة ، حكما بالسجن خمس سنوات على 'المجاهر بالمعصية' الشاب مازن عبدالجواد، وجلده ألف جلدة، بالاضافة إلى منع

Leave a Reply