المختبر المتقدم للتحاليل الطبية جدة

المختبر المتقدم للتحاليل الطبية جدة. طريق مكة المكرمة الفرعي، السليمانية، الرياض 12621. خدمات شبكة الفارابي لتشغيل العيادات المهنية.

آخر المشاركات الخط الساخن
آخر المشاركات الخط الساخن from www.hoootline.com

قم بحجز موعدك اونلاين مجانا بدون دفع أى رسوم اضافية. هل تبحث عن افضل دكتور معمل تحاليل في جدة بالقرب منك؟ الان مع فيزيتا يمكنك حجز موعد مع افضل طبيب معمل تحاليل متخصص في مجالات مختلفة مثل معامل تحاليل والمزيد غيرها. مختبر دار الطب للتحاليل الطبية:

الرويس، 4238 نور الهدي حي 6803،، جدة 23214، المملكة العربية السعودية.

مختبرات جمعت لك جميع التحاليل الطبية النادرة و الروتينية سيفتح في 8:00 ص الحصول على عرض أسعار الاتصال بـ 011 810 7877 ‏‫الحصول على الاتجاهات whatsapp 011 810 7877 مراسلتنا على 011 810 7877 الاتصال بنا حجز طاولة. ان شركه مختبرات المملكه للتحاليل الطبيه والتجاريه المحدوده الكائن في جده حي الفيحاء شارع باخشب بجوار وقت اللياقة يقوم على تقديم محتبر تحاليل طبيه. ونستمد قوتنا من الله عز وجل أولا ثم من الطاقم الطبي.

تقدر تعمل التحاليل و انت فى مكانك فقط احجز زيارة منزلية و هنجيلك لأى مكان احجز الان حمل تطبيق معامل المختبر حمل تطبيق معامل المختبر للحجز و الإطلاع على نتائج التحاليل و معرفة كل التحضيرات.

0 people bookmarked this pro; نتعرف على عروض تحاليل شاملة جدة 2022 و عروض تحليل شامل خميس مشيط و أفضل عروض مختبرات التحاليل حيث تحرص مختبرات التحاليل الطبية بين الحين والآخر لعمل عروض استثنائية لتقليل التكلفة النهائية وحتى لا تكون عبئا على كاهل. خدمات شبكة الفارابي لتشغيل العيادات المهنية.

مفتوح على مدار 24 ساعة.

Advanced medlab 2022 © all rights reserved.developed & designed by national technology. 3425 شارع الروضة أعلى بنك الزراعات التركي. مختبر الجزيئيات المركز الطبي الدولي:

طريق مكة المكرمة الفرعي، السليمانية، الرياض 12621.

أخصائيو تبيانا يذهبون إليك أينما كنت لإجراء التحاليل التي تحتاجها. هل تبحث عن افضل دكتور معمل تحاليل في جدة بالقرب منك؟ الان مع فيزيتا يمكنك حجز موعد مع افضل طبيب معمل تحاليل متخصص في مجالات مختلفة مثل معامل تحاليل والمزيد غيرها. Login to be able to comment.

افتتحت مختبرات تبيانا الطبية الفرع الثاني لها في العرب مول بمدينة جدة ، حيث يأتي هذا الافتتاح ضمن خطة طموحة تهدف لإنشاء.

مختبر دار الطب للتحاليل الطبية: هي من اقوي شبكات المختبرات الطبية في المملكة وتم تأسيسها ليكون المختبرات الأكثر تطوراً وتقدماً في المملكة العربية السعودية وتعتمد مختبرات ناس على عدة عوامل لرفع مستوي الخدمة. قم بحجز موعدك اونلاين مجانا بدون دفع أى رسوم اضافية.

Leave a Reply