المسافة من الدمام الى جدة

المسافة من الدمام الى جدة. الاتجاه الأولي للمسار من الرياض إلى جدة هو 245,16° واتجاه البوصلة هو wsw. كم المسافة بين الدمام وابوظبي.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كل أعضاء المنتدي العرب المسافرون
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كل أعضاء المنتدي العرب المسافرون from artravelers.com

نقدم لك عزيزي القارئ في هذا المقال المسافات بين المدن السعودية بالكيلومتر مما يساعدك في عملية السفر إليها والتنقل بين هذه المدن السعودية بشكل أسهل. تقدر المسافة بين هاتين المدينتين السعوديتين الشهيرتين بحوالي 470 كيلومتر تقريبا، ومن أهم الطرق التي تستطيع أن تجتاز كل تلك المسافة من خلالها هي: كم ساعة من جدة إلى دبي.

الطريق رائع بعد ما تطلع من الاحساء.

المسافة بين جدة والمدينة المنورة هي 362 كيلومتر،، و 213,6 ميل، حيث تحتاج الى 4,5 ساعات أو 271,5 دقائق للوصول إليها بالسيارة. يمكنك التبديل إلى إنجليزي (الولايات المتحدة الأمريكية) إذا كنت تفضل. 12 ساعة 52 دقيقة (١٬٣٥٨٫٠ كم) بالسياره.

من بطحاء الي دبي 470 كيلو.

الاتجاه الأولي للمسار من الرياض إلى جدة هو ,16 واتجاه البوصلة هو wsw. سجل دخول أو قم بالتسجيل ليتم طرح إجابتك. قرابة 8 الي 9 ساعات.

24.04874,44.49639 نقطة المنتصف الجغرافية بين الدمام وجدة هي في 609,80 Km المسافة بين كلا النقطتين هي في اتجاه 243,61°.

أرخص أسعار ال15 يوماً التالية. أرخص أسعار ال30 يوماً التالية. Ahmed mohamed إدارة الموقع answered 3 سنوات.

أرخص أسعار السبعة أيام التالية.

من الاحساء الي بطحا 290. لمحة عامة عن المسافة بين جدة والباحة. يعتبر السفر عن طريق الطائرة إحدى أكثر الطرق رواجا بين السكان المحليين والسياح حتى، لقطع المسافة من المدينة إلى مطار جدة الذي يقع على بعد 20 كيلو متر تقريبا من مدينة جدة إلى.

الخطوط الجويّة الأرخص من الدمام إلى جدة هي طيران أديل‎‎.

تبلغ المسافة بين مدينة جدة و مكة المكرمة 79 كم ، بينما تبعد عن المدينة المنورة 420 كم ، في حين أن. ما هي المسافة بين المدينة وجدة؟. أرخص رحلة من دمام إلى جدة.

Leave a Reply