امطار اليوم في جدة يوتيوب

امطار اليوم في جدة يوتيوب. أمطار رعدية مصحوبة بزخات من البرد على خمس مناطق. الحوار المتمدن على جائزة ابن رشد للفكر الحر والتى نالها أعلام في الفكر والثقافة.

بالفيديو.. جدة الآن.. أمطار غزيرة توقِف الحركة على كوبري فلسطين صحيفة
بالفيديو.. جدة الآن.. أمطار غزيرة توقِف الحركة على كوبري فلسطين صحيفة from www.almowaten.net

امطار وسيول جدة فيديو + صور | يوتيوب أصدر المركز الوطني للأرصاد، تقريره عن حالة الطقس المتوقعة اليوم (الإثنين) في مختلف مناطق المملكة. هطلت أمس واليوم على محافظة جدة أمطار متفرقة لم ينجم عنها أي إصابات أو خسائر في الأرواح ولله الحمد، بينما سجلت فرق الدفاع المدني بعض.

امطار وسيول جدة فيديو + صور | يوتيوب

كن مستعدًا بأكثر التوقعات الجوية دقة لمدة 10 أيام لـ جدة,. أصدر المركز الوطني للأرصاد، تقريره عن حالة الطقس المتوقعة اليوم (الإثنين) في مختلف مناطق المملكة. أمطار رعدية مصحوبة بزخات من البرد على خمس مناطق.

صور و فيديو يوتيوب امطار جدة 2009 2010 الجديدة في جدة و بجدة بالصور

أمطار جدة تغرق الشوارع وتتسبب في التماسات وتلفيات. هطلت أمس واليوم على محافظة جدة أمطار متفرقة لم ينجم عنها أي إصابات أو خسائر في الأرواح ولله الحمد، بينما سجلت فرق الدفاع المدني بعض. فيديو كارثة الخط السريع فى جدة

الحوار المتمدن على جائزة ابن رشد للفكر الحر والتى نالها أعلام في الفكر والثقافة.

عقدت لجنة الأمطار الدائمة بأمانة محافظة جدة اجتماعها الدوري لمناقشة الخطة التنفيذية لمواجهة الآثار التي قد تنجم عن الأمطار المتوقع هطولها على محافظة جدة خلال الفترة المقبلة من العام. الطقس في جدة, منطقة مكة المكرمة, المملكة العربية. أمطار جدة ٥ صفر / ١٧ نوفمبر ـــ١٤٣٧هـ

منتديات العبير > المنتديات العامة > مجلس أوراق ملونة:

Leave a Reply