انفجار ناقلة نفط إيرانية بالقرب من ميناء جدة السعودي

انفجار ناقلة نفط إيرانية بالقرب من ميناء جدة السعودي. وأصاب الانفجار هیکل هذه السفينة. انفجار ناقلة نفط إيرانية قرب ميناء جدة السعودي.

انفجار على متن ناقلة نفط إيرانية قرب ميناء جدة السعودي في البحر الأحمر
انفجار على متن ناقلة نفط إيرانية قرب ميناء جدة السعودي في البحر الأحمر from www.france24.com

رحال جروب شركة فوركس تأسست عام 2007 من قبل مجموعة من المتداولين أصحاب الخبرة في تداول وأسواق المال والفوركس, نقدم جميع الخدمات الخدمات التي تحتاجها شركات الفوركس. وقع انفجار في ناقلة نفط ايرانية صباح اليوم الجمعة في البحر الاحمر على مقربة من ميناء جدة السعودي، ورجحت وسائل إعلام إيرانية فرضية العمل الارهابي. وقع انفجار على متن ناقلة نفط إيرانية في البحر الأحمر على بعد نحو 60 ميلا (97 كيلومترا) من ميناء جدة السعودي.

قالت الشركة الوطنية الإيرانية للنفط الجمعة، إن إحدى الناقلات الإيرانية تعرضت لهجوم بصاروخين على الأقل، أدى إلى اندلاع حريق على متنها.

وتسبب الانفجار في اندلاع حريق على متن الناقلة التابعة لشركة ناقلات النفط الوطنية الإيرانية الراسية. تعرضت ناقلة نفط الإثنين لهجوم بقارب مفخخ قبالة ميناء جدة في السعودية، في هجوم وصفته الرياض بـ الإرهابي. ويذكر أن ناقلة نفط إيرانية تابعة لشركة البترول الوطنية تعرضت لتفجير في 11 تشرين الأول/أكتوبر 2019 وهي على بعد 60 ميلاً بعد ميناء جدة السعودي.

وقع انفجار على متن ناقلة نفط قبالة ميناء جدة السعودي غرب المملكة، حسبما أعلنت الشركة المالكة اليوم (الاثنين.

تعرضت ناقلة نفط ترفع علم سنغافورة إلى. انفجار ناقلة نفط إيرانية قرب ميناء جدة السعودي. انفجار ناقلة نفط إيرانية بالقرب من ميناء جدة السعودي اقتباس:

التراخيص القانونية، الخدمات الفنية والتكنولوجيا انفجار.

انفجار ناقلة نفط في ميناء جدة: استهداف ناقلة نفط إيرانية بصاروخين قرب ميناء جدة السعودي. تعرضت ناقلة النفط الإيرانية sabiti لهجوم بصاروخين تسببا بانفجارين في هيكل السفينة على بعد ستين ميلا من ميناء.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كنت هامـــور كنت اتعجب لماذا السعوديه لا تمتلك غواصه

وصفت الخارجية الإيرانية تعرض ناقلة نفط إيرانية، صباح الجمعة، قرب ميناء جدة السعودي إلى انفجار بالعمل الخطير. وقع انفجار في ناقلة نفط ايرانية صباح اليوم الجمعة في البحر الاحمر على مقربة من ميناء جدة السعودي، ورجحت وسائل إعلام إيرانية فرضية العمل الارهابي. السعودية تصف الحادث بأنه هجوم إرهابي.

واشتعلت النيران في ناقلة النفط بي دبليو راين، التي تبحر تحت علم سنغافورة، أمام ميناء النفط السعودي في جدة بعد انفجار أسفر عن تضرّر هيكل السفينة، لكن تمّ اخماد الحريق بسرعة ولم تقع اصابات.

وقع انفجار على متن ناقلة نفط إيرانية في البحر الأحمر على بعد نحو 60 ميلا (97 كيلومترا) من ميناء جدة السعودي. وقع انفجار في ناقلة إيرانية قرب ميناء جدة السعودي يوم الجمعة، أسفر عن اندلاع حريق على متنها، فيما قالت الشركة الوطنية الايرانية ان الانفجار ناجم عن استهداف الناقلة بصاروخين. ذكر التلفزيون الرسمي الإيراني الجمعة أن انفجارا وقع على متن ناقلة نفط إيرانية بالقرب من مرفأ سعودي في البحر الأحمر.

Leave a Reply