اين يقع فندق سماك للشقق الفندقية فى جدة

اين يقع فندق سماك للشقق الفندقية فى جدة. بالقرب من مركز الأندلس مول للتسوق. الملكية تتألف من 31 غرفة.

افضل 6 من فنادق حي الروضة جدة 2020 عطلات
افضل 6 من فنادق حي الروضة جدة 2020 عطلات from www.otlaat.com

اطّلع على العروض المقدمة من برج سما للوحدات السكنية المفروشة، بما في ذلك الأسعار التي يمكن رد قيمتها بالكامل مع الاستمتاع بالإلغاء المجاني. يقع على بعد كيلومترين فقط بالسيارة من أكبر مول في جدة، رد سي مول، ويقع على بعد 10 دقائق بالسيارة من الكورنيش، بينما يبعد مطار الملك عبد العزيز الدولي مسافة 6 كم. يقع المكان في منطقة السلامة وعلى بعد بضع دقائق سيراً من.

سنتعرف سوياً على أفضل شقق فندقيه جدة كما طالعنا بذلك آراء {المسافرون العرب} السابقين ممن سبق لهم الإقامة بها.

يقع برج سما للشقق المفروشة على طريق الأمير ماجد، حي مشرفة، جدة. تتميز هذه الشقق المفروشة بموقع فريد، تصميم بسيط، كما تضم أثاث خشبي. تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في المناطق العامة ومواقف عامة مجانية للسيارات في الموقع.

أفضل شقق فندقية في جدة.

تتميز هذه الشقق الفندقية بموقع فريد، تصميم بسيط، كما تضم أثاث خشبي مريح. تُمثل نموذج مُتميز من شقق فندقيه جدة حيث جمال الديكورات. جدة لورين للأجنحة الفندقية يقع على بعد 500 متر من alharthi mosque ويتميز بـموقف سيارات مجاني والغرف الخالية من المواد المحسسة وصالون حلاقة.

يقع مدهال للشقق الفندقية جدة في شارع صاري السلامة ويُقدم افضل شقق فندقية في جدة من حيث الموقع المُمتاز وإطلالة الغرف على المدينة بالإضافة إلى الديكورا الراقية والخدمات الفندقية التي يُوفرها للنُزلاء مما نال على.

يقع سما بارك جدة على طريق الملك عبد العزيز، حي النهضة، جدة. أجنحة بودل التحلية أحد أفضل شقق فندقية في جدة بتصنيف 4 نجوم، وبتقييم 8.7 لرحلات الأزواج في شهر العسل. يقع المكان في منطقة السلامة وعلى بعد بضع دقائق سيراً من.

بالقرب من مركز الأندلس مول للتسوق.

يتوفر موقف خاص مجاني للسيارات في الموقع، ولكن لا يتوفر اتصال بالإنترنت. يتم تقديم خدمتي الواي فاي ومواقف سيارات. Everything are good and smooth.

يقع سما للشقق الفندقية عند تقاطع شارع المنصورة مع الأندلس, حي الحمراء، كورنيش جدة.

حيث يقع على بعد 6 دقائق فقط سيرا من الشاطئ, وعلى بعد 2 كم من نافورة الملك فهد, وعلى بعد 3. من افخم الشقق الفندقيه في جده التي تحوي منطقةً أنيقةً للجلوس ، شاشة مسطّحة، مكتب مُضاء ومطبخ يضمُّ ماكروويف وثلاجة، كما يوجد مرافق كيّ الملابس. يقع فندق سما للشقق الفندقية في شارع الساقية، حي قرطبة، الرياض.

Leave a Reply