بوبيولار ساينس العربية في جدة

بوبيولار ساينس العربية في جدة. أعلنت مؤسسة دبي للمستقبل عن إطلاق النسخة العربية من مجلة «بوبيولار ساينس»، وهي أقدم مجلة علمية شهرية على مستوى العالم تأسست عام 1872، وتُعنى بنشر مقالات في العلوم والتقنية، وذلك في خطوة هدفها رفد أفراد المجتمع في منطقة. رسالة محمد بن راشد للشباب العربي في النسخة العربية الأولى من بوبيولار ساينس.

من هو راكان كردي؟ ملف الشخصية من هم؟
من هو راكان كردي؟ ملف الشخصية من هم؟ from manhom.com

احتلت المملكة العربية السعودية المركز الأول عربياً في حصة البحث العلمي لمؤشر «نيتشر» للأبحاث العلمية لعام 2021م، واستمرت في تواجدها في قائمة الـ50 العالمية لأكثر الدول حصة في جودة البحث العلمي؛ حيث. 30 وسيلة إعلامية بارزة في الوطن العربي نقلت رسالة محمد بن راشد إلى الشباب العربي. باحثون يشرحون لبوبيولار ساينس العربية قصة اكتشاف الجد الأكبر لثُعبان الكوبرا في مصر.

رسالة محمد بن راشد للشباب العربي في النسخة العربية الأولى من بوبيولار ساينس.

سعادة الدكتور خالد المدفع مدير عام مؤسسة الشارقة للإعلام للحديث عن إطلاق منشد الشارقة الصغير. احتلت المملكة العربية السعودية المركز الأول عربياً في حصة البحث العلمي لمؤشر «نيتشر» للأبحاث العلمية لعام 2021م، واستمرت في تواجدها في قائمة الـ50 العالمية لأكثر الدول حصة في جودة البحث العلمي؛ حيث. 30 وسيلة إعلامية بارزة في الوطن العربي نقلت رسالة محمد بن راشد إلى الشباب العربي.

مقالات بقلم بوبيولار ساينس العربية أمل جديد في علاج ضعف الخصوبة عند البشر دراسة جديدة:

باحثون يشرحون لبوبيولار ساينس العربية قصة اكتشاف الجد الأكبر لثُعبان الكوبرا في مصر. تهدف بوبيولار ساينس العربية إلى وضع هذا المحتوى العلمي المميز بين يدي القارئ العربي كي يكون مطلعاً على آخر الإنجازات والتطبيقات في مجالات العلوم والتكنولوجيا كافة. حفيظ اسوس رائد أعمال مغربي في قطاع النشر الإلكتروني، ومتخصص في تحسين محركات البحث، يعمل كمتخصص سيو في شركة هيكل ميديا منذ سنة 2020، بدأ العمل كمتخصص سيو في هارفارد بزنس ريفيو، والتحق بمجلة بوبيولار ساينس العربية وإم آي.

تقييد السعرات الحرارية جينياً يطيل عمر الإنسان

#اقرأ_على_بوبساي | تواصلت #بوبيولار_ساينس العربية مع فريق سلام لاب الذي عثر على حفريات يعود عمرها لـ 37 مليون سنة مضت، من بينها الفقرات الذيلية للجد. أعلنت مؤسسة دبي للمستقبل عن إطلاق النسخة العربية من مجلة بوبيولار ساينس، وهي أقدم مجلة علمية شهرية على مستوى العالم تأسست عام 1872، وتعنى بنشر مقالات في العلوم والتقنية، وذلك في خطوة هدفها رفد أفراد المجتمع في منطقة. أعلنت مؤسسة دبي للمستقبل عن إطلاق النسخة العربية من مجلة «بوبيولار ساينس»، وهي أقدم مجلة علمية شهرية على مستوى العالم حيث تأسست عام 1872، وتعنى بنشر مقالات في العلوم والتقنية،

نصائح وحيل لالتقاط صورٍ أفضل بواسطة الهاتف الذكي.

أطلقت مؤسسة دبي للمستقبل النسخة العربية من مجلة بوبيولار ساينس، التي تأسست عام 1872، والتي. متابع تهدف بوبيولار ساينس العربية (العلوم للعموم) إلى إثراء المحتوى العلمي العربي عبر الإنترنت، ووضع المحتوى العلمي والتقني المميز بين يدي القارئ العربي كي يكون مطلعاً على أهم الإنجازات. سيوزع العدد الأول من النسخة العربية في 16 نيسان/أبريل الحالي، بالتزامن مع إطلاق الموقع الإلكتروني.

أعلنت مؤسسة دبي للمستقبل عن إطلاق النسخة العربية من مجلة «بوبيولار ساينس»، وهي أقدم مجلة علمية شهرية على مستوى العالم تأسست عام 1872، وتُعنى بنشر مقالات في العلوم والتقنية، وذلك في خطوة هدفها رفد أفراد المجتمع في منطقة.

Leave a Reply