بيت للبيع في جدة 2014

بيت للبيع في جدة 2014. منصة عقارية مرخصة برقم 2100001860 الحساب. Posted 8th december 2013 by anonymous.

فلل عمائر ابراج قصور أراضي مولات و عقارات بشمال جدة للبيع
فلل عمائر ابراج قصور أراضي مولات و عقارات بشمال جدة للبيع from jeddahtowers.blogspot.com

جوهرة العروس ٢ف المساحه ٨٩٥ ممبني سور مسلح ٣ جهات والرابع جار غير مسلح بها مجلس ١١*٦ ودوره مياه مستودع خارجي غرفة خارس بدورة مياه ٣ حفر مندي مظلات للسيارات عدد ٨ كامل الحوش مبلط انتر لوك مرصوف ببندوره والله ولي التوفيق منصة عقارية مرخصة برقم 2100001860 الحساب. قد تكون هناك فلل للبيع في جدة رخيصة يصل سعرها الى اقل من 900 ألف ريال سعودي، وعادة ما تكون الفيلا من 4 غرف نوم، 3 صالات، 4 دورات مياه، وتبلغ مساحتها 400 متر مربع، وتقع في شارع متوسط عرضهُ 15 متر.

عمارة بحي البوادي قابلة للترميم والاساس يتحمل ٣ أدوار خمس شقق المساحة ٥٠٠ متر مربع تقريبا على شارع خديجة بنت خويلد رضي الله عنها قريبا من شبك شركة جفالي ومن المراكز التجارية وشارع حراء.

لها قرار مساحي وصك اكتروني. كل عمارة فيها 9 شقق من 3 غرف. الدخل حوالي 350 الف ريال.

استلام إعلانات جديدة عبر البريد الإلكتروني.

بيت للبيع في جدة الشراع. فلل للبيع بجدة فلل للبيع في جدة بكل الاحياء فلل للبيع جدة ابحث بالخريطة وبالصور فلل للبيع في جده بيوت للبيع في جده بيوت للبيع في جدة بالتقسيط تمويل عقاري مميز إي سمسار السعودية صفحة {page} مطلوب ٧٢٠٠٠٠ الف + عمولة السعي.

ارض سكني بمخطط رقم ٢٩ / ج / س في حي الخليج.

فللا في حي العلياء 305م مسبح مصعد تكييف. منصة عقارية مرخصة برقم 2100001860 الحساب. تُعتبر المملكة العربية السعودية هي أكبر دولة من دول الشرق الأوسط، إذ أن مساحتُها تصل إلى 2 مليون كيلو متر مُربع، ولهذا فهي تمتاز بسوق عقاري كبير، يُعرف بالتنوع في أنواع الوحدات العقارية به من شُقق أو بيوت أو فلل للبيع.

فیلا 4 غرف للبيع في حي بحرة, جنوب جدة, 5 حمام, 350 متر مربع بسعر 1,200,000 ريال | تعيين المعلن:

الريان، شمال جدة، جدة، المنطقة الغربية. مدفوع 5 مليون و 880 الف ريال صافي رفض المالك. جوهرة العروس ٢ف المساحه ٨٩٥ ممبني سور مسلح ٣ جهات والرابع جار غير مسلح بها مجلس ١١*٦ ودوره مياه مستودع خارجي غرفة خارس بدورة مياه ٣ حفر مندي مظلات للسيارات عدد ٨ كامل الحوش مبلط انتر لوك مرصوف ببندوره والله ولي التوفيق

فلل قصور عمائر اراضي في شمال جدة للبيع 2014.

الروابي، جنوب جدة، جدة، المنطقة الغربية. شقق للبيع في حي الريان. مؤسسة موقع حراج للتسويق الإلكتروني.

Leave a Reply