تي جي أي فرايدايز جدة

تي جي أي فرايدايز جدة. اطلب أونلاين باستخدام بطاقة الائتمان أو الدفع كاش.تقييمات و صور الأكيلة تي جي إي فرايديز جدة •

منيو مطعم فرايديز في العيد عروض اليوم
منيو مطعم فرايديز في العيد عروض اليوم from www.alsoouq.com

يتمتّع مطعم تي جي آي فرايديز بقدرة فريدة على تقديم تجربة تناول طعام مثالية مهما كانت المناسبة التي تحتفل بها. الأكثر مشاهدة خلال 24 ساعة. اطلب أونلاين باستخدام بطاقة الائتمان أو الدفع كاش.تقييمات و صور الأكيلة

See 32 Photos And 2 Tips From 177 Visitors To T.g.i Friday's | تي جي إي فرايديز.

الاكل جيد مشكلة العمالة يعطيك المنيو تختار ويطفشك على بال مايجيك ثاني. مطعم تي جي آي فرايديز / مطعم تي جي آي فرايديز التصنيف : See all 32 photos taken at t.g.i friday's by 557 visitors.

رقم مطعم تي جي آي فرايديز جدة +966126529330.

فرايديز على السوشيال jun 19, · فروع مطعم فرايدايز في جدة: مطعم تي جي آي فرايديز المكان جميل وتصميمة لذيذ بس كلن في باكية كامله متقفله شكلها تحت الصيانه وده خلي المكان صغير وضلمه شوية ممكن. مطعم تي جي آي فرايديز الأسم :

لكن المطعم معروف مطعم امريكي ممتاز الستيك مو واااو جيد والبرجر كمان جيد مو واااو.

مكتب متعب سلطان العتيبى للعقار; حي الاندلس شارع الامير سلطان، حي النهضة. تي جي إي فرايديز جدة •

مع قائمة متنوّعة من الأكلات التي يبرع في تقديمها، فإن تي جي اي فرايديز الدمام بات أحد مطاعم الدمام المميزة والتي يقصدها عادةً كل مُحبي المطبخ “الامريكي”، فهذا المطعم الحلال أبهر ضيوفه ليس فقط بوجباته الفريدة، بل.

تستعد سلسلة مطاعم فرايديز لافتتاح أول مطعم لها بالرياض في القريب العاجل بموقع رائع في قلب مدينة الرياض النابض بأرقى الأحياء بشارع التخصصي بجوار اليورومارشيه وبذلك يعتبر هذا المطعم هو الثالث بالمملكة العربية. مؤسسة حمود علي شيخين التجارية وها الصحي, انقر الآن لحجز طاولتك والاستمتاع بالأطعمة اللذيذة!

تي جي أي فرايديز أحد المطاعم الرائدة في مجال الطعام السريع عالي الجودة عالمياً وفي المنطقة، وذلك نظراً لمأكولاته الشهية وأجوائه النابضة.

الأكثر مشاهدة خلال 24 ساعة. اطلب أونلاين باستخدام بطاقة الائتمان أو الدفع كاش.تقييمات و صور الأكيلة يتمتّع مطعم تي جي آي فرايديز بقدرة فريدة على تقديم تجربة تناول طعام مثالية مهما كانت المناسبة التي تحتفل بها.

Leave a Reply