جامعة جدة تعلن عن وظائف

جامعة جدة تعلن عن وظائف. تعلن جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية “كاوست”، عبر موقعها الإلكتروني للتوظيف ، عن توفّر وظائف شاغرة (للجنسين)، من حمَلة شهادات البكالوريوس فأعلى، في عددٍ من التخصصات؛ وذلك للعمل في مقر الجامعة بمركز ثول شمال. وظائف شاغرة بمرتبة محاضر ومعيد بجامعة جدة تعلن جامعة جدة عن توفر وظائف شاغرة بمرتبة محاضر ومعيد www.uj.edu.sa وفي حالة وجود أي استفسار الاتصال على رقم 6952000 تحويله 74022 أو 74002

جامعة جدة تعلن عن وظائف شاغرة صحيفة الخليج الإلكترونية
جامعة جدة تعلن عن وظائف شاغرة صحيفة الخليج الإلكترونية from www.al-khaleeg.com

تعلن جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية “كاوست”، عبر الموقع الإلكتروني للتوظيف ، عن توفّر وظائف شاغرة (للجنسين)، من حمَلة شهادات البكالوريوس فأعلى، في عددٍ من التخصصات؛ وذلك للعمل في مقر الجامعة بمركز ثول شمال. اعلنت جامعة جدة عن فتح باب القبول والتسجيل للطلاب والطالبات للعام الجامعي الجديد 1444،. تعلن جامعة جــدة عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة وترغب شغلها بمواطنين على النحو التالي:

أعلنت جامعة حائل عن توفر عددا من الوظائف الشاغرة بالأكاديمية بنظام التعاون، للكفاءات العلمية من غير منسوبي الجامعة، للعام الجامعي 1444 هجريا، على أن تبدأ فترة التقديم خلال الفترة ما بين غدا الاثنين بتاريخ 15 أغسطس 2022.

جامعة حائل تعلن برامج الدبلوم في عدة تخصصات للثانوية. وظائف شاغرة بمرتبة محاضر ومعيد بجامعة جدة تعلن جامعة جدة عن توفر وظائف شاغرة بمرتبة محاضر ومعيد www.uj.edu.sa وفي حالة وجود أي استفسار الاتصال على رقم 6952000 تحويله 74022 أو 74002 اعلنت جامعة جدة عن فتح باب القبول والتسجيل للطلاب والطالبات للعام الجامعي الجديد 1444،.

أعلنت جامعة الملك سعود للعلوم الصحية عبر موقعها الإلكتروني (بوابة التوظيف) توفر وظائف لحملة الدبلوم فأعلى في 3 مدن بالمملكة (الرياض، الأحساء، جدة)، وذلك وفقاً للشروط وطريقة التقديم الموضحة أدناه.

أعلنت جامعة الملك سعود بن عبد العزيز للعلوم الصحية ، في إعلان رسمي أصدرته ، عن توافر عدد من الوظائف الشاغرة للمتقدمين من الجنسين ، مع توفر 15 وظيفة لحملة الشهادة الثانية والدبلوم والبكالوريوس والدرجات العلمية في إعلانها. اشترك الان في نشرة التوظيف. أعلنت جامعة جدة مُمثلة في الإدارة العامة للموارد البشرية عن حاجتها إلى مدرسين للغة الإنجليزية واللغة الصينية من المواطنين والمواطنات حملة الماجستير في التخصصات المطلوب.

تعلن ( جامعة الملك سعود للعلوم الصحية) عبر موقعها الرسمي (بوابة التوظيف ) عن توفر وظائف شاغرة لحملة الدبلوم للعمل في (الرياض، جدة )، واشترطت ان يكون المتقدم سعودي الجنسية، وذلك وفقاً للتفاصيل والشروط الآتية.

1/ وظائف بنظام التعاقد على كلاً من سلم رواتب الموظفين العام ( الكادر الإداري) وعقود التشغيل. تعلن جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية “كاوست”، عبر موقعها الإلكتروني للتوظيف ، عن توفّر وظائف شاغرة (للجنسين)، من حمَلة شهادات البكالوريوس فأعلى، في عددٍ من التخصصات؛ وذلك للعمل في مقر الجامعة بمركز ثول شمال. 1/ وظائف بنظام التعاقد على كلاً من سلم رواتب الموظفين العام ( الكادر الإداري) وعقود التشغيل المباشر.

موقع أي وظيفة يقدم آخر الأخبار الوظيفية، وظائف مدنية وعسكرية وشركات؛ ونتائج القبول للجهات المعلنة، وتم توفير تطبيقات لنظام الآي أو إس ولنظام الأندرويد بشكل مجاني، وحسابات للتواصل الإجتماعي في أشهر المواقع.

تعلن جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية “كاوست”، عبر الموقع الإلكتروني للتوظيف ، عن توفّر وظائف شاغرة (للجنسين)، من حمَلة شهادات البكالوريوس فأعلى، في عددٍ من التخصصات؛ وذلك للعمل في مقر الجامعة بمركز ثول شمال. تعلن جامعة جــدة عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة وترغب شغلها بمواطنين على النحو التالي: تعلن ( جامعة جدة) ممثلة في الإدارة العامة للموارد البشرية عن حاجتها إلى استقطاب مدرسين للغة الإنجليزية واللغة الصينية من المواطنين والمواطنات من حملة شهادة الماجستير في التخصصات المطلوب.

أعلنت جامعة الملك سعود للعلوم الصحية عن وظائف مدخل بيانات للجنسين حيث اعلنت جامعة الملك سعود للعلوم الصحية عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (2) فرصه وظيفية في مدينة (جدة) لحملة شهادة(دبلوم سنتين فأكثر).

أعلنت جامعة الجوف توفر وظائف أكاديمية بدرجة ( محاضر، أستاذ مساعد، أستاذ مشارك، أستاذ) للسعوديين والسعوديات في كل من ( سكاكا، القريات )، وذلك على حسب الشروط والتخصصات الموضحة. موقع الجامعة | تاريخ الإضافة: أعلنت جامعة الملك سعود للعلوم الصحية عن توفر وظائف لحملة الدبلوم فأعلى في عدة تخصصات في للعمل في (الرياض، الأحساء، جدة)، وذلك لبقية التفاصيل وطريقة التقديم الموضحة أدناه.

Leave a Reply