جدة حي الفيصلية شارع الروضة

جدة حي الفيصلية شارع الروضة. طريق الملك فهد، حي الفيصلية، جدة السعودية.عنوان الفرع الآخر: بقالة الروضة åbningstider i dag.

شقق للايجار في حي الروضه بجدة عقار ستي
شقق للايجار في حي الروضه بجدة عقار ستي from www.aqarcity.com

شارع ابو معالي الحضري، حي الصفا، جدة، السعودية.رقم الهاتف: تقاطع شارع التحلية مع شارع الستين 0.9 كيلو متر; وتتميّز بوحداتها الأنيقة المُجهّزة بالكامل، مع.

جده حي الفيصليه 3شارع الروضه شرق.

تقاطع شارع صاري مع طريق المدينة 1.7 كيلو متر; حي العزيزية 1.8 كيلو متر; أفضل شقق للإيجار بجدة، قارن بالصور والأسعار بين 224 اعلان بمساحات مختلفة شقق للإيجار في جدة، شقق للإيجار قانون جديد ، ابحث بالخريطة في كل الأحياء والمناطق وتواصل مع المعلن مباشرة،.

يقع حي الفيصلية جدة في موقع استراتيجي شمال جدة ويجاور عدداً من الأحياء السكنية الراقية منها حي الصفا وحي الروضة وكل من الربوة وحي البوادي بالإضافة إلى حي مشرقة، ويقع الطريق بين.

بلدية العزيزية 3.8 كيلو متر; بلدية جدة الجديدة 3.3 كيلو متر; بقالة الروضة åbningstider i dag.

الروضة، شارع الكيال، حي، جدة 23434، المملكة العربية السعودية.

ويحده شارع التحلية من جهة الجنوب، أما جهة الشمال فيحده شارع صاري، كما يقع شارع المدينة المنورة من الشرق، ومن أشهر شوارع الحي شارع الكيال حي الروضة جدة كما يُعد حي السلامة هو أقرب الأحياء له. حي الفيصلية 1.7 كيلو متر; Saudi arabia بقالة الروضة بقالة الروضة حي الفيصلية،.

يمكنك معرفة موقع المطعم عبر خرائط جوجل من هنا:

Find local businesses, view maps and get driving directions in google maps. أرض للبيع في شارع المعهد الصناعي حي الفيصلية جدة. شارع صاري 2 كيلو متر;

افضل فندق الفيصلية جدة للأزواج والإقامة العائلية، وهو من فنادق حي الفيصلية جدة الفخمة العصرية العاملة بالخدمة الذاتية.

ارض للبيع بحي الفيصليه شارعين منطقة ادوار استثماريه وقريبه من الخدمات وموفع مميز حي الفيصلية 1.3 كيلو متر; افضل شقق مفروشة حي الروضة جدة لعام 2020.

Leave a Reply