حجز إلكتروني لتجديد الجواز اليمني في جدة

حجز إلكتروني لتجديد الجواز اليمني في جدة. إضافة رقم الهاتف بشكل صحيح. عند تجديد جواز السفر، والرغبة بالذهاب لاستلامه، من السفارة اليمنية بالسعودية، لابد من حجز موعد مسبق، كالآتي:

ما هي اقوي مهن في جواز سفر مصري
ما هي اقوي مهن في جواز سفر مصري from tcp-sa.org

الذهاب إلى صفحة حجز الموعد بالسفارة اليمنية مباشرةً “ من هنا “. اختر نوع الخدمة المطلوبة أي تجديد جواز السفر. إضافة رقم الهاتف بشكل صحيح.

السفارة اليمنية في الرياض تجديد الجواز من الأمور التي يبحث عنها اليمنيون المقيمون في منطقة الرياض، ملابسات تجديد جواز السفر الخاص بهم من خلال سفارة الجمهورية اليمنية بالرياض، ويجب الذهاب إلى مركَز السفارة في مواعيد.

اختيار شاشة تجديد جواز سفر. يتم حجز موعد مسبق في السفارة اليمنية عبر الخطوات التالية: يمكنك الآن الاستفادة من الخدمات الإلكترونية من خلال الضغط على الزر التالي الخدمات الإلكترونية اتصل بنا 8555 689 (12).

طريقة تجديد جواز السفر اليمني بجدة في البداية يتم الدخول إلى الموقع الإلكتروني الرسمي للسفارة اليمنية حتى يتم حجز موعد من خلال هذا الرابط من هنا.

دخول المراجع على موقع الدائرة eservices.cspd.gov.jo: قيمة تجديد الجواز للأطفال من سنه حتى 7 سنوات 150 ريالاً سعودياً. تجديد وإصدار الجواز السعودي متاح حاليًا عبر منصة أبشر لمدة 5 سنوات برسوم 300 ريال سعودي فقط.

ثم يتم النقر على تبويب الخدمات الإلكترونية.

إدخال البيانات الشخصية المطلوبة في الخانات. رسوم تجديد الجواز اليمنى في السعودية. ثم يقوم المستخدم بإدخال رقم.

اختر نوع الخدمة المطلوبة أي تجديد جواز السفر.

إصدار جواز سفر دائم لمن هو دون سن السادسة عشرة: إصدار جواز سفر دائم بدل تالف: يمكنك الآن الاستفادة من الخدمات الإلكترونية من خلال الضغط على الزر التالي الخدمات الإلكترونية اتصل بنا 8555 689 (12) 966+

فصل الابناء من جواز السفر.

ومنها يتم النقر على أيقونة حجز موعد. تختلف رسوم تجديد الجواز اليمنى من فئة عمريه لأخرى وجاءت تلك الرسوم على النحو التالي: القنصلية اليمنية بجدة تجديد الجواز ثم القيام بالنقر على خدمة حجز المواعيد المُسبقة.

Leave a Reply