حجز موعد في السفارة الهولندية جدة

حجز موعد في السفارة الهولندية جدة. تقديم طلب تصديق عبر البوابة الالكترونية لوزارة الخارجية و الحصول على رقم طلب; عن القنصلية عن القنصلية كلمة السيد السفير كلمة القنصل العام المعاملات القنصلية;

تعديل حجز موعد على تلس كونتاكت
تعديل حجز موعد على تلس كونتاكت from tcp-sa.org

Fill online application form and upload your documents. 00 العطلة الاسبوعيه الجمعة والسبت عـــــنـــــوان الـســفـــــــارة شارع: فى اف اس غلوبل هي شركة تجارية تعمل في شراكة مع سفارة ايطاليا في المملكة العربية السعودية لتقديم خدمات طلب تأشيرة ايطاليا في الرياض وجدة والخبر، المملكة العربية السعودية.

حي المحمدية 1، جدة ، المملكة العربية السعودية.

تقديم طلب تصديق عبر البوابة الالكترونية لوزارة الخارجية و الحصول على رقم طلب; Fill online application form and upload your documents. اوقات دوام القسم القنصلي :

الحضور قبل الموعد بخمس دقائق

رقم هاتف القنصلية التركية في جدة. 00 العطلة الاسبوعيه الجمعة والسبت عـــــنـــــوان الـســفـــــــارة شارع: (knet, visa and master cards are.

خطوات حجز المواعيد لمراجعين القنصلية العامة للمملكة الأردنية الهاشمية في جدة:

+249 (0) 156 55 99 90. فى اف اس غلوبل هي شركة تجارية تعمل في شراكة مع سفارة ايطاليا في المملكة العربية السعودية لتقديم خدمات طلب تأشيرة ايطاليا في الرياض وجدة والخبر، المملكة العربية السعودية. مركز تسهيل التجاري، الطابق الأول، شارع سويد بن صخر.

* من الإثنين إلى الجمعة من 9:00 إلى 17:00 * خدمات السفارة معلّقة يومي السبت والأحد يمكنكم أخذ موعد لزيارة سفارة هولندا على.

Click here to send us a whatsapp message. مواعيد العمل و الدوام السفارة الهولندية في مصر. Through our secured payment gateway, pay your visa fees.

سطعان الحسن ، مبنى 16 عبدون ص.

اتصل بنا 6896366 (12) 966 + / 8555 689 (12) 966+ كن على اطلاع دائم باخر المستجدات. الدخول على الرابط الإلكتروني التالي: البعثة الدبلوماسية السفارة الفلبينية في عمان، الأردن ساعات الدوام 08.

Leave a Reply