حراج شقق للايجار بالصفا جدة

حراج شقق للايجار بالصفا جدة. مؤسسة موقع حراج للتسويق الإلكتروني. حراج العقار كل الحراج شقق للايجار حراج العقار في جده شقق للايجار في جده شقق للايجار في حي الصفا في جده إذا طلب منك أحدهم تسجيل الدخول للحصول على مميزات فاعلم أنه محتال.

حراج العقار للايجار بالصفا شقة اربع غرف وصالة جوار مسجد ب 18 الف
حراج العقار للايجار بالصفا شقة اربع غرف وصالة جوار مسجد ب 18 الف from haraj.com.sa

شقق للايجار مفروش وغير مفروشة في جدة حي الصفا. الشقه في الواجهة مطله على شارع غرفتين نوم غرفه وحده مع بلكونه ثلاث حمامات ضيوف وداخلي صاله و مجلس َغرفة ضيوف مطبخ مع مخزن حي الصفا شقة للإيجار بالصفا (المربع الذهبي)، شمال جدة | 70م2.

كيف تجد شقق للايجار في الصفا في مدينة جدة؟ يعتبر حي الصفا أكبر أحياء مدينة جدة والذي يشهد اكتظاظاً سكانياً نوعاً ما كونه ينقسم إلى 12 حيّ أكبرهم حيّ الصفا 1 يليه حيّ الصفا 3 ثم حيّ الصفا 2.

شقه للايجار في مخطط الرياض في الجزء (ب) قريبه منها الخدمات وراعيها يبغا فيها 28 الف وزي موضح لكم فالصوره شكل الشقه و مساحة الشقه 300 وشكرا شقة للإيجار بالصفا (المربع الذهبي)، شمال جدة | 70م2. شقق للبيع بجده حي الصفاء.

حراج العقار كل الحراج شقق للايجار حراج العقار في جده شقق للايجار في جده شقق للايجار في حي الصفا في جده إذا طلب منك أحدهم تسجيل الدخول للحصول على مميزات فاعلم أنه محتال.

قبل ساعة و 52 دقيقة. مؤسسة موقع حراج للتسويق الإلكتروني. قبل ساعة و 36 دقيقة.

مميزةإعلانات المتاجر فقطإعلانات العضوية المميزة.

الصفا، شمال جدة، جدة، المنطقة الغربية. شقة للإيجار بحي الصفا شارع عمرو بن الاسود شمال جدة. أما عن أسعار شقق للايجار الشهري بجدة حي الصفا فتبدأ من 800 ريال سعودي إلى 2912 ريال سعودي شهريًا، إذ يوجد على سبيل المثال شقة ثلاث غرف فاخرة للايجار بحي الصفا في جدة تحتوي على 2 غُرفة نوم وغُرفة.

شقه مفروشه للايجار الشهرى غرفتين وصاله ومطبخ و2حمام 3400بالصفا طريق السبعين بجوار الخدمات للتواصل ( رقم الجوال يظهر في الخانة المخصصة ) ف حالة عدم الرد التواصل واتس اب

أفضل شقق للإيجار بجدة، قارن بالصور والأسعار بين 224 اعلان بمساحات مختلفة شقق للإيجار في جدة، شقق للإيجار قانون جديد ، ابحث بالخريطة في كل الأحياء والمناطق وتواصل مع المعلن مباشرة،. شقة جديدة للإيجار (فاخرة) بالصفا في جده. غرفة نوم ٤ غرف نوم ٢ غرفتا نوم ٣ غرف نوم ٥ غرف نوم +٦ غرف ستوديو.

أحتاج شقه مفروشه غرفه وصاله ومطبخ وحمام بالصفا او بالقرب من الصفا السعر ما يتعدى ٢٠٠٠ السعر :2000.

والتي تمتلك طاقم عمل مُدرب على أعلى مستوى وباحترافية عالية للعمل على مُساعدة النُّزلاء وتوفير كافة وسائل الراحة لهم. شقتين للايجار جديده ابحر الشمالية عوائل. شقق للايجار مفروش وغير مفروشة في جدة حي الصفا.

Leave a Reply