خدمة عملاء السفارة المصرية جدة

خدمة عملاء السفارة المصرية جدة. تقديم أصل جواز السفر المصري الساري أو أصل بطاقة الرقم القومي، ولا تقبل صور مستندات تحقيق الشخصية، كما لا تقبل مستندات تحقيق الشخصية غير المصرية كالإقامة السعودية على سبيل المثال. رقم ممثل السفارة المصرية في الرياض والعنوان وساعات العمل.

الدعم VAIO Middle East Official Website
الدعم VAIO Middle East Official Website from mea.vaio.com

قنصلية مصر في جدة المملكة العربية السعودية. يرجي مراجعة التعليمات الخاصة بإستخراج أو تجديد جواز السفر من هنا. الاتصال بنا عن طريق البريد أو الهاتف.

استخراج جواز السفر او تجديده او بدل فاقد.

5 كورسات الترجمة 2 كورسات التسويق 18 كورسات الرياضيات 1 كورسات السفارة الأمريكية 3 كورسات. قنصلية مصر في جدة المملكة العربية السعودية. مواعيد عمل السفارة المصرية بجدة 2023، تتواجد السفارة المصرية في جدة في المملكة العربية السعودية لتسهيل بعض الخدمات على المواطنين المصريين المتواجدين على اراضي المملكة العربية السعودية، وفي مقالنا هذا على موقعنا.

عرفت باسم مصر فون للاتصالات/ كليك جي إس إم سابقًا عملها بالسوق المصرية.

تتيح القنصلية المصرية بجدة للمواطنين المقيمين على الأراضي السعودية، إمكانية التواصل مع خدمة العملاء المختصة بالقنصلية العامة، لتقديم المقترحات والشكاوي والرد على الاستفسارات والأسئلة العامة، من خلال الرقم الخاص. (جدة) saudi arabia / makkah / jiddah / جدة / mohamed iqbal st., 12. لمعرفة كيفية الوصول لجهة الحكومية محدده.

يرجي تدوين البيانات كما هو موضح بجواز السفر أو الرقم القومي.

رقم خدمة عملاء stc pay المجاني والرمز الترويجي وطريقة التسجيل بسهولة. احصل على العنوان ورقم التليفون لجميع مكاتب مبيعات مصر للطيران الداخلية. © القنصلية العامة لجمهورية مصر العربية بجدة.

تُعد القنصلية المصرية بجدة هي عبارة عن المكتب الثقافي، الذي يوجد داخل مدينة جدة للمصريين، وهو أحد أهم المكاتب المُقدمة من قِبل السفارة المصرية لدولة السعودية، وذلك بهدف تلبية جميع طلبات.

يرجي مراجعة التعليمات الخاصة بإستخراج أو تجديد جواز السفر من هنا. إستخراج أو تجديد جواز السفر. خطوات حجز موعد بالقنصلية المصرية بجدة.

اختار وسيلة الانتقال (بالسيارة او المترو) اضغط على زر طريقة الوصول.

قامت هيئة البريد المصري بإتاحة رقم خاص لكل من يتعامل معهم الاتصال بهم في أي وقت لأي استفسار بأي شيء له علاقة بالبريد عن طريق رقم خدمة العملاء وهو 16789. تقديم أصل جواز السفر المصري الساري أو أصل بطاقة الرقم القومي، ولا تقبل صور مستندات تحقيق الشخصية، كما لا تقبل مستندات تحقيق الشخصية غير المصرية كالإقامة السعودية على سبيل المثال. الاتصال بنا عن طريق البريد أو الهاتف.

Leave a Reply